+ A
A -
الدوحة- الوطن
بهدف إكساب الناشئة المزيد من المهارات الثقافية والرياضية، وصقل خبراتهم الحياتية يواصل مركز شباب العزيزية إقامة برنامجه الأسبوعي «عيالنا أملنا» بالتعاون مع نادي السد الرياضي.
وتضمن البرنامج باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات منها: دوري كرة القدم، ودورة في الإسعافات الأولية بالتعاون مع قسم التوعية والتثقيف بالهلال الأحمر القطري، تعرف خلالها المشاركون على كيفية التعامل مع المصابين في مجال الجروح والنزيف والتعامل مع الصدمات، والحريق والكسور، وكيفية نقل المصابين، وكيفية الاتصال بالطوارئ وإنعاش قلب المصاب.
وتأتي هذه البرامج ضمن رؤية المركز لتلبية احتياجات الشباب، وإكسابهم الخبرات اللازمة لمواجهة المواقف والتحديات، وكيفية التغلب عليها بتعزيز قدراتهم، وغرس الثقة في نفوسهم.. وقد صمم «عيالنا أملنا» ليلبي أهم احتياجات الشباب، ولإكسابهم المعرفة والخبرة اللازمة لمواجهة المواقف والتحديات المختلفة، وكيفية التغلب عليها، والتعامل معها بأسلوب ناجح دون انفعالات، سيما أن البرنامج يكسب المشاركين فيه ثقافة عامة في مجالات عدة.
ويستهدف الشباب من سن 11-16 سنة، ويقام أسبوعياً، ويواصل مركز شباب العزيزية تنفيذ برامجه وأنشطته المتنوعة التي تستهدف الفئة المستهدفة وتتنوع هذه الأنشطة ما بين الرياضية والثقافية والعلمية والاجتماعية، وتشهد برامج المركز وأنشطته إقبالاً كبيراً من المنتسبين.
copy short url   نسخ
25/04/2019
1361