+ A
A -
الدوحة - الوطن
احتفلت قطر ستيل بيوم الصحة والسلامة المهنية وهو الاحتفال الذي تراعي فيه الشركة التأكيد على مسؤوليتها المجتمعية ووعيها الكامل بأهمية الحفاظ على الصحة والسلامة والبيئة. حضر الحفل المهندس محمد بن ناصر الهاجري العضو المنتدب والمدير العام ومدراء الدوائر والإدارات والموظفون من قطر ستيل وقد تضمن البرنامج العديد من العروض التوعوية التي قدمتها إدارة الأمن والسلامة في قطر ستيل.
وبهذه المناسبة صرح المهندس محمد بن ناصر الهاجري، العضو المنتدب والمدير العام، بأن قطر ستيل باعتبارها عضواً في الاتحاد العالمي للصلب تولي أهمية قصوى لهذه المناسبة للتأكيد على ضمان بيئة عمل آمنة وخالية من الحوادث وكذلك الالتزام ببذل المزيد من الجهود للارتقاء بمعايير الصحة والسلامة والبيئة للحفاظ على حياة جميع العاملين في قطر ستيل.
وشدد الهاجري على أهمية وضرورة دور السلامة والصحة المهنية بالمجتمع وآثارها على الصناعة وتقدم الإنسان ورقيه والحفاظ على أهم مقومات الاقتصاد وهو الكادر البشري والممتلكات والثروات الطبيعية والصناعية.
وأضاف قائلا «لقد قطعت قطر ستيل خطوات كبيرة في مسيرتها الرامية لتعزيز سلامة بيئة العمل لموظفيها ومقاوليها، وذلك باتباع أفضل المعايير في مجال السلامة والتي تعد ضمن الأفضل في صناعة الحديد والصلب، بالمقارنة مع الشركات الأخرى المماثلة في هذه الصناعة».
وتابع قائلا «مما لا شك فيه أن علينا الاستمرار في التزامنا بترسيخ ثقافة السلامة للحفاظ على أدائنا المتميز في مجالات الصحة والسلامة والبيئة خلال السنوات القادمة، وهو ما يقودنا إلى تعريف»الثقافة«، والذي يعني التزامنا بإتباع إجراءات الأمن والسلامة دائماً وفي كل الظروف».
وفي الختام قام العضو المنتدب والمدير العام بتكريم العديد من الإدارات المتميزة في الحفاظ على أفضل ممارسات الصحة والسلامة والبيئة في مكان العمل، كما وجه الشكر إلى جميع العاملين في قطر ستيل على جهودهم المبذولة والمتواصلة في سبيل تعزيز النجاح والتقدم الذي تشهده الشركة من عام لآخر.
copy short url   نسخ
25/04/2019
1356