الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «فالك الفوز» على الريان

«فالك الفوز» على الريان

«فالك الفوز» على الريان

تمتع شاشة الريان يومياً متابعيها بباقة من البرامج الرمضانية التي تلامس الجمهور بمختلف فئاته وانتماءاته، ومن بين تلك البرامج برنامج «فالك الفوز» الذي يقدم للجمهور باقة من الأسئلة التي تضاف إلى معلوماتهم العامة وكذلك تدخل إلى نفوسهم الفرحة بالفوز.
ويقدم البرنامج هدايا للمشاركين مما يدخل السرور إلى قلوبهم، فهو عبارة عن برنامج مسابقات سريعة في سوق واقف يقدم في قالب منوع، وقد جاء البرنامج ضمن باقة مميزة من البرامج التي أعلنت عنها إدارة القناة لشهر رمضان الكريم تلبية لرغبات المشاهدين وتحقيقا لرؤية القناة ورسالتها الإعلامية الهادفة عبر تقديم محتوى يجمع بين التعليم والتثقيف والترفيه ضمن إطار عام يراعي خصوصية الهوية الوطنية، ويهدف إلى تنمية المجتمع وتوعية فئاته ودعم التواصل بين شرائحه وإذكاء روح التنافس والتفكير الابداعي بما يسهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، ومن بين هذه البرامج التي تعرضها القناة، برنامج «فيه العافية» والذي يحرص على تقديم ألذ وأشهى الأكلات في قالب مميز، و«فيه العافية» هو برنامج يومي مباشر خاص بالمطبخ الشعبي، تقدمه أم خالد حيث تطلع المشاهدين على طريقة طبخ المأكولات التقليدية، بطريقة بسيطة وعفوية.
وضمن برامج قناة الريان خلال شهر رمضان المبارك يأتي برنامج «باب الريان»، وهو عبارة عن برنامج ديني يومي مباشر، يسلط الضوء على القيم الرمضانية ومكانة الصوم بمنظور شرعي بسيط، كما يلامس البرنامج حاجات الناس بمختلف فئاتهم. وينقسم البرنامج إلى جزءين رئيسيين: الفتاوى والمسابقات، وذلك من خلال التواصل المباشر عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي.
أما برنامج «ليالي رمضان» فهو عبارة عن برنامج يومي مباشر، يقدم مواضيع منوعة اجتماعية وترفيهية، بأسلوب شيق يتناسب مع الشهر الفضيل. تتوزع فقرات البرنامج بين الأخبار الرسمية والتقارير الخاصة والنقل المباشر مع الندباء في أماكن الفعاليات. بالإضافة إلى فقرة مسابقات منوعة.
ويقدم برنامج «ليالي رمضان» باقة مميزة من التقارير المنوعة سواء المتعلقة بالأحداث والفعاليات اليومية أو المتعلقة بأجواء شهر رمضان المبارك، كما سيستضيف البرنامج نخبة من الضيوف من مختلف الجهات والمؤسسات وذلك لمواكبة الأحداث المتنوعة خلال شهر الرحمة والمغفرة.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below