الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الإثارة تتواصل في بطولة الشرطة

الإثارة تتواصل في بطولة الشرطة

الإثارة تتواصل في بطولة الشرطة

كتب- عوض الكباشيتتواصل يوميا مباريات بطولة الشرطة الثالثة عشرة الرمضانية لكرة القدم (الرتب الأخرى)، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي القطري للشرطة إلى جانب بطولتي الشرطة التاسعة الرمضانية لكرة القدم للضباط، وبطولة فوق سن الخامسة والأربعين. تقام المباريات بملعب نادي السد الرياضي الفرعي وبملاعب قسم الحركة المرورية بمرور المعمورة، وبمشاركة تسعة فرق للضباط و(41) فريقا للرتب الأخرى من مختلف إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا.
وأسفرت المباراة الأولى عن فوز قسم الأثر على اسناد الفزعة 4/‏1 وأمن النقل العام على المكافحة (أ) بستة أهداف لهدف واحد. وفاز حراسات أمن الجنوب على كلية الشرطة (ب) 8 / 2.
وفي المباراة الرابعة تغلب فريق القيادة (ب) على تنفيذ الأحكام بثلاثة أهداف لهدف، وتواصلت المباريات الحماسية والقوية بين فرق إدارات وزارة الداخلية وقوة لخويا، حيث تقابل في المباراة السادسة دفاع مدني الغانم العتيق وقوة لخويا (ب) وانتهت المباراة بثلاثية نظيفة للفريق الأول. وفي المباراة السابعة تمكن أمن السواحل والحدود من الفوز على أمن الشمال بنتيجة 5/‏4، وتقابل فريق الموارد البشرية والأمن العام (أ) وانتهت بفوز الأمن العام بنتيجة 5/‏2، أما المباراة التي جمعت بين فريقي لخويا (أ) والجوازات فقد انتهت بنتيجة 8/‏1، وفي المباراة قبل الأخيرة من هذه الجولة، فاز دفاع مدني المدينة التعليمية على المكافحة (ب) بخمسة أهداف نظيفة.
وتواصلت مباريات الجولة الثامنة من بطولة الرتب الأخرى وفاز الفزعة على امن الجنوببهدفين نظيفين. وفي والأدلة والمعلومات الجنائية (أ) على دفاع مدني العزيزية بنفس النتيجة . و الخدمات الطبية على دفاع مدني الثمامة 2/ 0 . وفي المباراة الرابعة تمكن فريق دفاع مدني الصناعية من دك حصون فريق الأدلة والمعلومات الجنائية (ب) بسباعية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below