الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  قطر ريل ولوسيل إلى نهائي «دوري الريل»

قطر ريل ولوسيل إلى نهائي «دوري الريل»

قطر ريل ولوسيل إلى نهائي «دوري الريل»

كتب - محمد الجزارنجح فريقا قطر ريل ولوسيل في التأهل لنهائي بطولة دوري الريل لكرة القدم داخل الصالات في نسختها السابعة والتي تنظمها شركة سكك الحديد القطرية ”الريل“ وتستمر منافساتها حتى يوم الجمعة المقبل 17 مايو على صالة علي بن حمد العطية في السد،ليكرر الفريقان سيناريو الموسم الماضي بالتأهل للنهائي للعام الثاني على التوالي.
يذكر ان فريق لوسيل توج بلقب العام الماضي بعدما تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح في النهائي على قطر ريل بعدما انتهى الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
وجاء تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية كما كان متوقعا بعدما قدما أفضل مستويات لهما في البطولة منذ بدايتها حيث تصدر فريق لوسيل المجموعة الأولى بدون أي خسارة، ونفس الأمر حدث مع فريق قطر ريل الذي تصدر المجموعة الثانية.
وفي الدور نصف النهائي لم يجد لوسيل حامل لقب نسخة العام الماضي أي صعوبة في تخطي عقبة فريق الشقب بالفوز عليه بنتيجة عريضة بسبعة أهداف مقابل هدف.
اما قطر ريل وصيف نسخة العام الماضي فنجح بقيادة مدربه محمد الخياط في حسم بطاقة التأهل الثانية للنهائي بالفوز على فريق الرفاع العنيد بهدفين مقابل هدف،في مباراة قوية وصعبة انتهت في الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الثنائي محمد عشيري وأيمن عبد اللطيف في الشوط الثاني قادا الفريق للانتصار والتأهل للنهائي، بينما سجل هدف فريق الرفاع لاعبه باسم.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below