الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الغيابـات «صـداع» في رأس فاريا

الغيابـات «صـداع» في رأس فاريا

الغيابـات «صـداع» في رأس فاريا

كتب - محمد الجزارأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل بقيادة البرتغالي روي فاريا مرانه الرئيسي أمس على ملعب عبد الله بن خليفة الفرعي بنادي الدحيل في سرية تامة،في إطار التحضيرات الجادة والمكثفة للفريق لخوض النهائي المرتقب غدا الخميس مع السد والذي يسعى خلاله الفريق لإنقاذ الموسم بالحصول على البطولة، بعد خسارة لقب بطولة الدوري لصالح السد.
وفرض المدرب البرتغالي السرية على تدريبات الفريق من اجل منح اللاعبين أعلى درجات التركيز قبل التوجه إلى ستاد الوكرة المونديالي لخوض المران الأخير الذي سيكون خفيفا ولا يركز على الجوانب الخططية والتكتيكية خاصة ان المران سيشهد حضورا اعلامياً مكثفا سواء من الصحافة أو التليفزيون أو مختلف الوسائل الاعلامية لأن الجميع يريد ان يغطي الحدث بافضل صورة. وستكون الحصة التدريبية الخفيفة التي سيخوضها الفريق في الحادية عشرة والربع من مساء اليوم على استاد الوكرة المونديالي فرصة للجهاز الفني لوضع اللمسات النهائية من أجل الوصول باللاعبين إلى أفضل مستوى من الجاهزية البدنية والفنية.
فيما كان مران الامس قوياً ووضع خلاله فاريا الخطة التي سيلعب بها الدحيل أمام السد في ظل الغيابات الكثيرة الموجودة في صفوف الفريق والتي تمثل صداعا في رأس الجهاز الفني خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها بسام الراوي في المباراة الاخيرة أمام السيلية بالدور نصف النهائي لينضم إلى كلا من الثنائي سلطان بريك وكريم بوضياف الذين لايزالو في مرحلة التأهيل، فيما يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة من أجل تجهيز يوسف العربي ليكون جاهزا لقيادة الهجوم والقوة الضاربة للفريق لهز شباك فريق السد والتتويج باللقب، وفضل الجهاز الفني عدم التعجل في الدفع بالنجم المغربي خلال مباراة الفريق الاخيرة أمام السيلية حتى يكون جاهزا للنهائي.
وفي ظل كثرة الغيابات يدرس فاريا ضم اكبر عدد من اللاعبين في المعسكر المغلق الذي سيدخله مساء اليوم وحتى موعد الذهاب إلى استاد الوكرة المونديالي لخوض اللقاء من اجل ضمان المزيد من التركيز لجميع اللاعبين واعلان التشكيل النهائى قبل التوجه إلى الملعب في ظل الحماس الكبير الموجود لدى اللاعبين ورغبتهم جميعا في نيل شرف المشاركة في النهائي.
وحرص فاريا على الحديث مع اللاعبين قبل بداية المران وشدد على ضرورة التركيز في هذه المواجهة التي تتطلب التركيز الشديد كما حرص على تهيئة اللاعبين ذهنيا لهذه المواجهة حيث طالبهم بضرورة التركيز خاصة وان المواجهة في النهائي لا تتوقف على اللعب فقط ولكن تعتمد بشكل اكبر على النواحي الذهنية والمعنوية خاصة وأن الأفضلية في مثل هذه المواجهات المصيرية تعتمد اولا على الحالة الذهنية للاعبين فالفريق الأكثر تركيزا سيكون الأقل وقوعا في الأخطاء والأكثر تركيزا على استغلال الفرص التي ستتوفر له.
وحرص خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي على الحديث مع لاعبي الفريق وديا قبل مران الامس وأكد لهم على أهمية المواجهة المرتقبة مع السد،مطالبا اياهم بضرورة التركيز من اجل حصد اللقب والتتويج بالكأس الغالية.
وشدد السليطي على الثقة الكبيرة الموضوع من الإدارة وكل محبي الدحيل في اللاعبين مؤكدا ان من يرتدي قميص الدحيل ويدافع عن الوانه على قدر المسؤولية دائما.
وشهدت تدريبات الفريق دعما إداري كبير من قبل إدارة النادي التي تحرص دائماً وأبداً على الوقوف خلف الفريق في مثل هذه المواعيد التي يدافع فيها الفريق عن حظوظه في المنافسة بكافة البطولات، بحضور السليطي، كما حضر فرج المري المدير الرياضي، وإسماعيل أحمد مدير الفريق، ومحمد بشير المنسق الإعلامي، وعبد الرحمن العمودي إداري الفريق، وذلك لتقديم الدعم اللازم للاعبين قبل اللقاء المرتقب أمام الزعيم غداً.محاولات لتجهيز العربي .. والراوي ينضم لسلطان وبوضياف في قائمة الإصابات

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below