الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الكشافة والمرشدات» تختتم أنشطتها

«الكشافة والمرشدات» تختتم أنشطتها

«الكشافة والمرشدات» تختتم أنشطتها

الدوحة- الوطن
أقامت جمعية الكشافة والمرشدات القطرية حفلاً ختامياً للأنشطة الكشفية والإرشادية وذلك بحضور سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي، وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي، رئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة والمرشدات القطرية، بالإضافة إلى فوزية عبد العزيز الخاطر، وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية، وعدد من كبار مسؤولي الوزارة ومديري المدارس. وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة قال سعادة الدكتور النعيمي: إنني سعيد جداً بهذه الكوكبة من الكشافة والمرشدات آملاً لهم كل التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.. وأشار إلى أن من الأهداف الإستراتيجية لإدارة جمعية الكشافة والمرشدات القطرية العمل على الارتقاء بالحركة الكشفية والإرشادية .
وقد حرصت إدارة الجمعية على تحقيق هذا الهدف في المدارس الحكومية والخاصة في جميع المراحل الدراسية، خاصة من خلال المخيمات المحلية التي ينفذها قسم الكشافة والمرشدات بإدارة الجمعية كنموذج تطبيقي لتبني البرامج والمشاريع التي تهدف إلى تطوير العمل الجماعي.
وأوضح سعادته أن الجمعية شاركت هذا العام في 58 نشاطاً منها 11 نشاطاً خارجياً كما زادت أعداد المنتسبين إلى الحركة الكشفية إلى 7800 منتسب ومنتسبة، بنسبة تصل إلى 1 % عن العام الماضي، وكذلك قامت الجمعية بتوقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات مع عدد من مؤسسات الدولة المختلفة .
وقام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي وفوزية الخاطر بتكريم المتميزين من الكشافين والمرشدات المنتسبين والمدارس المتميزة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below