الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المرونة وقناة الكأس لـ «نصف النهائي»

المرونة وقناة الكأس لـ «نصف النهائي»

المرونة وقناة الكأس لـ «نصف النهائي»

كتب- عوض الكباشي
شهدت مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الكأس الرمضانية في نسختها الحادية عشرة القوة والإثارة، والتنافس على التأهل، حيث تمكن فريق المرونة من انتزاع بطاقة التأهل الأولى الى الدور نصف النهائي من منافسات بطولة الكأس الرمضانية لكرة القدم في نسختها الحادية عشرة المقامة حاليا على ملاعب أكاديمية أسباير. وذلك بعدما حقق المرونة فوزا عريضا على منافسه عين خالد باربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة. وعلى الرغم من المساندة الجماهيرية الكبيرة التي حظي بها فريق عين خالد الا ان جماعية فريق المرونة منحته التفوق بقيادة مدربه علي صالح الأحرق ولاعبه المخضرم قائد الفريق محمد سعيد السويدي. وانتهى الشوط الاول بهدف واحد سجله عبدالله الكواري في الدقيقة الثالثة.. وفِي الشوط الثاني أضاف الفريق ثلاثة أهداف سجلها عبدالله الكواري ومحمد سعيد السويدي وبدر المعضادي في الدقائق 42 و43 و45.
وعقب نهاية المباراة تم اختيار محمد سعيد السويدي لاعب المرونة افضل لاعب في المباراة عن طريق اللجنة الفنية البطولة، وادار المباراة الحكم عبدالباسط الحداد وساعده علي حافظ وياسين الغزلاني.. وحصل لاعب عين خالد عبدالله عباد على البطاقة الصفراء الوحيدة في المباراة.
وجاءت الجولة الثانية من مباريات الدور ربع النهائي بذات قوة المواجهة الاولى، وحملت تأهل فريق قناة الكأس الى نصف نهائي البطولة عقب فوزه على فريق دخان بهدفين مقابل لا شيء في ثاني مواجهات الدور ربع النهائي للبطولة.
وسيطر الحذر على مجريات الشوط الاول من المباراة لينتهي بالتعادل السلبي.. ولكن فِي الشوط الثاني تمكن فريق قناة الكأس من السيطرة على المجريات وتقدم بهدف عن طريق اللاعب خالد علي في الدقيقة 28.. وأضاف فابيو سيزار الهدف الثاني في الدقيقة 38. ليحسم فريق القناة المواجهة لصالحه ويضمن التأهل، وعقب نهاية اللقاء وقع الاختيار على قائد فريق قناة الكأس ليحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة، وادار المباراة الحكم ياسين الغزلاني وساعده عبدالباسط الحداد وعلي حافظ.
من جهة ثانية تشهد منافسات الدور نصف النهائي مواجهات نارية حيث سيكون الصدام قويا بين فريق المرونة وفريق قناة الكأس في المواجهة التي ستنطلق في العاشرة الا ربعا على ملعب رقم 5 باسباير في حين ستجمع المباراة الاخرى بين الفائز من مباراة لحويلة والمعمورة، مع الفائز من مباراة برزان والوجبة والفريقان الفائزان في مواجهات نصف النهائي سيتأهلان للمباراة النهائية التي ستقام يوم الاربعاء المقبل في الساعة العاشرة مساء.
علي الأحرق مدرب المرونة:
هدفنا الفوز بالبطولة
قال علي صالح الأحرق مدرب فريق المرونة على سعادته بتأهل فريقه الى الدور نصف النهائي من البطولة بعد تخطي عقبة منافس صعب مثل فريق عين خالد في الدور ربع النهائي: المواجهة امام عين خالد كانت صعبة ولكن نجحنا في السيطرة على المجريات وبالرغم من الفوز باربعة اهداف الا اننا اهدرنا العديد من الفرص لو تم استغلالها لحققنا نتيجة اكبر في المباراة.
وأشار مدرب المرونة الى ان هدف فريقه هو الوصول لأبعد مرحلة في البطولة وبالرغم من قوة المنافسة وجاهزية الفرق المتأهلة الا ان طموحنا كبير وسنعمل على عدم اهدار الفرص في المواجهة المقبلة فهي المشكلة الوحيدة التي يعاني منها الفريق.
وتابع الأحرق قائلا: المواجهة المقبلة في الدور نصف النهائي ستكون صعبة بكل تأكيد خاصة في ظل الاصرار المتبادل على الفوز والوصول للنهائي، وسنعمل من اجل تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below