+ A
A -
احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك وإحياءً لتقاليده الرمضانية السنوية، استضاف مصرف قطر الإسلامي (المصرف) فعالية الغبقة الرمضانية للموظفين وذلك في يوم الخميس الماضي بقاعة المرقاب بفندق الفورسيزون.
وحضر الفعالية، السيد باسل جمال الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف، وكبار المسؤولين في المصرف، والموظفون وأسرهم، وممثلون عن وسائل الإعلام المحلية. وكان ضيف الشرف لهذا العام مؤسسة إنجاز قطر، والتي أبرزت الإنجازات التي حققها برنامج الإدارة المالية الشخصية المشترك بين إنجاز قطر والمصرف «كيف تدير الأموال؟»، والذي يسعى إلى مساعدة الشباب القطري على اتخاذ قرارات مالية ذكية في حياتهم. وتم خلال الفعالية تكريم المتطوعين من موظفي المصرف الذين شاركوا في تقديم البرنامج للطلاب في السنة الدراسية 2018 /2019.
ويعتبر تنظيم الغبقة الرمضانية حدثاً سنويا مهماً على أجندة المصرف بهدف إحياء التقاليد الرمضانية وتعزيز العلاقات بين موظفي المصرف ونشر روح الألفة والمحبة خلال شهر رمضان الفضيل. وبهذه المناسبة، قال باسل جمال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المصرف: «الغبقة السنوية هي طريقتنا في الاحتفال مع موظفينا بشهر رمضان المبارك، وهي تتيح لنا التواصل مع بعضنا البعض خارج الروتين اليومي لساعات العمل».
وتخللت الأمسية الاحتفالية فقرات متنوعة تضمنت أسئلة تفاعلية مع الحاضرين، تبعها توزيع الجوائز. وأتاحت الفعالية للموظفين فرصة ثمينة للتعارف والالتقاء في أجواء اجتماعية رمضانية ممتعة.
copy short url   نسخ
19/05/2019
545