+ A
A -
حازت قطرغاز مؤخراً على شهادة التقطير في الاجتماع السنوي التاسع عشر للتقطير في قطاع الطاقة والصناعة لدولة قطر. وقد تم منح هذه الشهادة المرموقة لشركة قطرغاز تقديراً لجهودها القيمة في دعم قطاع التعليم في الدولة خلال عام 2018.
وقدم سعادة المهندس سعد شريده الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، رئيس مجلس إدارة قطرغاز، الشهادة للشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة قطرغاز. تعبر الشهادة عن مساهمة قطرغاز في قطاع التعليم من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة والبرامج التي شملت برامج التدريب المختلفة، وحملات التوعية، والشراكات مع مجتمع التعليم، والعديد من المبادرات الأخرى.
وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني: «تلتزم قطرغاز بتطوير الموظفين بالشركة وتعزيز ثقافة التعلم والابتكار والتميز. على وجه الخصوص، نحن فخورون بتطوير الكوادر الوطنية، وضمان حصولهم على المعرفة والمهارات اللازمة للنجاح في مهامهم الوظيفية في قطرغاز».
وخلال عام 2018، استضافت الشركة 14 متدربًا من مجموعة متنوعة من التخصصات بما يتماشى مع سياستها في مجال التخطيط الإستراتيجي للتقطير، كما قامت قطرغاز بزيارة 17 مدرسة في جميع أنحاء الدولة لخلق الوعي بالعديد من الفرص الوظيفية المتاحة للخريجين والمتدربين المواطنين، إضافة إلى ذلك، شاركت قطرغاز في الفعالية التواصلية التي نظمتها مؤسسة قطر نهاية العام الماضي لتأكيد التزام الشركة بقطاع التعليم في قطر.
copy short url   نسخ
19/05/2019
1741