الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تواصل الإثارة ببطولة ناصر بن خالد

تواصل الإثارة ببطولة ناصر بن خالد

تواصل الإثارة ببطولة ناصر بن خالد

الدوحة- الوطن الرياضي
تتواصل الإثارة في منافسات بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس في نسختها الـ29 حيث بدأ العدّ التنازلي لإسدال الستار على معظم مسابقاتها التي انطلقت منذ السابع من رمضان وتستمر حتى يوم الخميس القادم.
وفي فئة الرواد اشتعلت المنافسة في ختام بطولة المجموعات بهدف التأهل إلى المباريات النهائية للبطولة والاقتراب من ألقابها خاصة أن بطولة زوجي الرواد يطلق عليها أم الألقاب، حيث يشارك فيها دائمًا رموز البطولة مدعمين بأقوى اللاعبين وهي دائمًا مسك ختام البطولة.
وفي منافسات زوجي الرواد يلعب في المجموعة الاولى اليوم الاحد الشيخ محمد بن احمد آل ثاني ودانيل ضد الزوجي ابراهيم الخليفي وكرم كرموزي ويلعب يوم غد الاثنين الدكتور محمد سالم وميل تريزو ضد الشيخ محمد بن احمد ودانيل.. وفي المجموعة الثانية للرواد لعب امس السبت الشيخ حسن بن خالد واحمد عسكر ضد الزوجي الطبي احمد اسماعيل وممدوح فريد كما لعب فوزي حاج نور وصلاح عقل مع زايد افريدي واحسان.. كما يلعب اليوم الاحد الفريق الطبي احمد اسماعيل وممدوح فريد ضد الزوجي فوزي نور وصلاح عقل، وفي المجموعة الثالثة يلعب عيد السليطي ولورنت ماني ضد محمد عبد الوهاب واحمد توفيق ويلعب الزوجي رائد حسن وروبرت ود ورد ضد محمد علي شاهين والكسندر، وغدا الاثنين يواجه عيد السليطي وماني كلا من وائل جعفر واوبي الستاوي.. ورواد عجيب وزياد سمير ضد ريمون حايك وطه الدليمي وهما ضمنا التأهل للدور قبل النهائي يليهما الزوجي علي السليطي واركان مهاجرين.
وقد شارك في بطولة تحت 18 سنة 32 لاعبا سيلعب النهائي يوم غد الاثنين حمود السليطي ومولان سكارى حمود فاز على مالك السيد 7-6 و4-7 و7-3 ومولان فاز في قبل النهائي على فارس محمد 5-7 و7-3 و7-5.. ويقام نهائي بطولة تحت 9 سنوات اولاد النهائي غدا الاثنين فيلتقي حمزة ابو عرب مع اندري كادوفيد في المباراة الحاسمة وكان حمزة فاز في قبل النهائي على فيصل الشمري 4-1 و4-1 فيما فاز اندري على هادي محمد 4-3 و4-صفر.. وفي مسابقة تحت 10 سنوات تقام الليلة المباراة النهائية بين اولزيو سميرنو مع تاناي سورجيني بفوز الاول على بير البلوس 4-1 و4-3 وفوز الثاني على محمد المطوع 4-3 و4-3.
ويقام غدا الاثنين نهائي تحت 12 سنة ومن ابرز اللاعبين الذين شاركوا في المنافسات يوسف عبد الله وسليم شريف وحسان عادل وفهد الخليفي وهشام شريف وحمزة السيد وشود هاري.
وفي مسابقة تحت 14 سنة اقيم النهائي امس بين ناصر المطوع بفوزه على يوسف حمادي 4-6 و6-4 و6-2 ولعب في النهائي مع اليكس سميرناو الذي فاز بقبل النهائي على تركي العبد الله 6-2 و6-1
وفاز بكأس تحت 18 سنة اللاعب اركو برو بعد تغلبه في النهائي على كليمنت هيرمان 6-4 و6-3 وشارك في المنافسات 8 لاعبين.
وفي فئة البنات تحت 8 سنوات فازت توشينو تاجاوا على عالية بن جير 7-6 و7-3 في المباراة النهائية.
واسفرت المباراة النهائية على كأس بنات تحت 9 سنوات عن فوز ميلنا كيفت كوميك على جوهرة زينل 4-صفر و4-3
وفازت بكأس تحت 10 سنوات بنات اللاعبة دانة طارق بفوزها على دانة خليفة 4-2 و4-2 في النهائي.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below