+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
بعد فاصل من الإثارة والمتعة.. أسدل الستار على منافسات الدور الأول من النسخة العشرين من بطولة الوجبة الرمضانية، وذلك بالمباريات الثلاثة التي أقيمت مساء أمس الأول.
في المباراة الأولى.. واصل فريق الوجبة انتصاراته بالبطولة، وحقق فوزه الثالث على التوالي، وذلك على حساب فريق السليمي بأربعة أهداف نظيفة.
أحرز أهداف الوجبة كل من عبد الله مصطفى وجاسم البوعينين وبلال عبد الرحمن وحمد المري، وذلك بعدما سيطر الفريق على مجريات الأمور في أغلب فترات اللقاء، ولم يجد الوجبة صعوبة كبيرة في تحقيق فوزه الكبير.
انتصار الوجبة رفع رصيده إلى 9 نقاط اعتلى بهم قمة المجموعة الأولى، وتأهل إلى الدور الثاني متصدراً رغم خسارته المباراة الأولى أمام السد بقرار إداري، بينما تجمد رصيد فريق السليمي عند 6 نقاط احتل بها المركز الثالث، بفارق الأهداف عن فريق معهد الشرطة الذي احتل الترتيب الثاني بنفس الرصيد.
وفي المباراة الثانية، فاز فريق الريان على الثنية بأربعة أهداف نظيفة في إطار مباريات المجموعة الثانية، وأحرز الأهداف كل من علي بن حمد «هدفين» وأحمد بن حمد وصالح المهندي، ولم يجد الريان أيضاً صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز الكبير، خاصة بعدما استسلم منافسه ولم يعرف كيف يجاريه.
وارتفع رصيد الريان بهذا الفوز إلى 9 نقاط احتل بها المركز الثاني بالمجموعة، وضمن تأهله إلى دور الثمانية، مع فريق الشقب متصدر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد فريق الثنية عند نقطة واحدة فقط.
وفي المباراة الثالثة، انتزع فريق مريخ فوزاً ثميناً على حساب فريق شرق بهدفين نظيفين في إطار مباريات المجموعة الثالثة، وسجل الهدفين كل من فهد المري وعبد الهادي معجب.
وارتفع رصيد مريخ بهذا الفوز إلى 7 نقاط لم يتأهل فقط بهم إلى دور الثمانية بالبطولة، وإنما انتزع بهذا الفوز صدارة المجموعة الثالثة، وذلك بفارق الأهداف عن منافسه فريق شرق الذي تجمد رصيده عند 7 نقاط أيضاً احتل بها المركز الثاني بالمجموعة.
ومن المقرر أن تحصل كل الفرق على راحة من المباريات لمدة 3 أيام، وهي الراحة التي بدأت من أمس الأحد، وتستمر اليوم وغداً، على أن تنطلق بعد غدا الأربعاء مباريات دور الثمانية للبطولة.
وتقام المباريات الأربع للدور ربع النهائي بعد غدا الأربعاء، وتبدأ المواجهات بلقاء فريق الوجبة مع الوكير في الثامنة واربعين دقيقة، وتليها مباراة الشقب وشرق في التاسعة واربعين دقيقة، ثم المباراة الثالثة التي ستجمع فريقي مريخ مع معهد الشرطة في العاشرة واربعين دقيقة، على أن تختتم مباريات دور الثمانية بلقاء الريان وكلية الشرطة في الحادية عشرة واربعين دقيقة.
copy short url   نسخ
20/05/2019
1115