+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أكد مناحي الشمري رئيس نادي الشحانية ان فريقه سيبدأ الاعداد للموسم المقبل منذ منتصف شهر يونيو المقبل، وان الشحانية سيدخل معسكرا مقفولا استعدادا للموسم المقبل من تركيا، بعد ان نجح في المعسكرات الماضية، لما فيها من تميز ومباريات مع أندية ذات امكانيات عالية ومتطورة المستوى.
وأشار الشمري إلى ان الشحانية يسعى للتواجد في المربع في الموسم المقبل، وهو حق مشروع، وانهم سيعملون على الاستقرار الفني بالمحافظة على المدرب مورسيا الذي كان له الدور البارز في النتائج الايجابية التي حققها الفريق الموسم الماضي، وتم الاتفاق معه قبل السفر للاجازة، وانهم كذلك سيعملون على الابقاء على المحترفين لموسم مقبل، مع تغيير من يرى الجهاز الفني الحاجة لتغيره، واختيار الأفضل للفريق، وكذلك بالنسبة للاعبين المواطنين سيتم اختيار أفضل العناصر وعلى حسب حاجة الفريق في المراكز.
وحول اللاعبين فوق الثلاثة وثلاثين عاما، وقرار الاتحاد بأن يتحمل النادي التزاماتهم قال الشمري: بكل صراحة نحن اكثر الأندية «تضررا» من قرار الاتحاد بخصوص لاعبي فوق 33 سنة، على اعتبار اننا نضم عددا من اللاعبين فوق الـ 33، وهو ما يكلفنا الكثير من المال، ولكننا سنتواصل مع الاتحاد القطري لكرة القدم ونأمل منهم الاستجابة، والمساهمة في حل لهذه الأزمة الكبيرة، خاصة وان اللاعبين فوق الـ 30 مع الشحانية استطاعوا في الموسم الحالي اللعب مع الفريق طوال الموسم بلا اصابات ولا ايقافات وقدموا أفضل المستويات مع الفريق، ولذلك سنتمسك بلاعبينا وسنجلس معهم من اجل التحضير للموسم المقبل.
وأوضح رئيس نادي الشحانية ان الفريق قدم «نموذجا» متميزا في الموسم المنقضي وحاليا الفريق بلا «ديون» وليست هناك «شكاوى» من اللاعبين ولا استحقاقات متأخرة للاعبين.. وكذلك الفريق يتواجد في مركز «جيد»، وحافظ على بقائه في الدوري، وقدمنا مستوى متميزا في بطولة كأس سمو الأمير.
وأضاف مناحي: لا نعرف أي «تحالفات» وكل الأندية نتعامل معها ونقف على مسافة واحدة مع كل الأندية، ان كان الريان يعتبر من الأندية التي تتعاون وتتعامل معنا تعاملا راقيا، وكل الأندية تعتبر أندية «صديقة» وحليفة لينا، ونتمنى ان نوفق في التعاون مع الجميع من اجل مصلحة الرياضة القطرية.
وأشار الشمري إلى ان ناديه لا يجد أي دعم مادي من أي جهة، فقط يعتمد على الدعم الرسمي، ولكنه استطاع بأقل تكلفة البقاء في الدوري وتقديم الأفضل.
وحول اللاعب المحترف العربي «الخامس» في الموسم المقبل قال مناحي اتمنى ان تتواصل تجربة اللاعب العربي لما فيها من فائدة للدوري، وتابع: وأتمنى زيادة الأندية إلى 14 ناديا والاستقرار على عدد الأندية، وان لا يتم التعديل في كل موسم.
وقال الشمري الدحيل استحق الفوز بأغلى الكؤوس، والسد فقد اللقاء بعد طرد المعز على اعتبار ان المباراة اصبحت قريبة منهما، وتابع: حكم اللقاء «لم يوفق» في ادارتها وهناك حالات لم يحسن التعامل معها.
copy short url   نسخ
20/05/2019
1159