+ A
A -
يواصل برنامج «مسابقات رمضانية» الإذاعي الذي تنتجه قطر الخيرية «باللغة الأوردية» تقديم حلقاته اليومية لمستمعي إذاعة الأردو على موجة FM تردد 107 من دولة قطر طيلة الشهر الفضيل، ولإلقاء مزيد من الضوء على البرنامج وأهدافه ومدى التفاعل معه.. كان هذا اللقاء السريع مع معدّ ومقدّم البرنامج السيد سيف الرحمن عبد الرحمن عزيز.
} ما الدور الذي تلعبه هذه المسابقة؟
- تساهم المسابقة في تعريف المستمعين بأنشطة قطر الخيرية عبر العالم بصفة عامة، وفي شبه القارة الهندية بصفة خاصة، حيث تبذل قصارى جهدها للمساهمة في تحقيق كرامة الإنسان، كما تسعى المسابقة إلى التوعية بقضايا العمل التطوعي والإنساني والتحبيب بعمل الخير.
} ما هي شروط المشاركة في البرنامج ؟
- المشاركة مفتوحة للجميع من الجنسين، بشرط ألا يقل عمر المشارك عن 15 عاما. ويتم الاتصال على رقم 44874299/ 44131280 في الفترة 9:30 – 10: 30 ليلا، طيلة أيام الشهر الفضيل، وذلك للإجابة على الأسئلة التي يطرحها البرنامج.
} ما هي الإضافة في شراكة البرنامج مع قطر الخيرية هذا العام ؟
- نعبر في إذاعة الأردو من قطر عن سعادتنا للتعاون مع قطر الخيرية في تنظيم برنامج مسابقات رمضانية لأول مرة، ونرى أن هذا التعاون يشكل إضافة مهمة لأن الأسئلة تهتم بالبعدين الإنساني والتنموي، وتهتم بالعمل الخيري وتثري ثقافة المستمعين في هذه الجوانب المهمة في حياتنا، وأحب أن أنوه أن البرنامج قديم ويقدم عبر الإذاعة منذ 13 عاما.
} التطلعات المستقبلية للبرنامج والتعاون المشترك مع قطر الخيرية ؟
- نتطلع إلى مزيد من التعاون بين قطر الخيرية وإذاعة الأردو من أجل رعاية وإنتاج برامج أخرى للجمهور الناطق بالأوردية، بحيث لا تقتصر على فترة رمضان بل تمتد على مدار العام لخدمة الأغراض الخيرية والإنسانية.
copy short url   نسخ
21/05/2019
694