+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
من جانبها تقدم قنوات الكأس تغطية خاصة لمنافسات بطولة الكأس الرمضانية الحادية عشرة من خلال بث مباشر لجميع المباريات التي تقام على ملاعب أكاديمية أسباير عبر استوديو تحليلي يقدمه عبدالهادي السهلي ويعده محمد عنبر ويساعده محمد فتحي ويخرجه مبارك الهتمي والمراسل عبدالعزيز الباهلي.. وينقل الاستوديو جميع المباريات على الهواء مباشرة في وجود نخبة من المحللين المختصين في كرة القدم.
ويقوم بتحليل المباريات في الاستوديو كل من سامي صلاح الدين وعلي ناصر وعادل درويش.. ويعلق على المباريات خليل الفايد ومنتصر الأزهري ونورالدين آيت علي فيما يضم فريق التنسيق كلا من هادي المري ومحمد هزاع.
وتواصل قنوات الكأس الرياضية تقديم تغطيتها الخاصة لمنافسات البطولات الرمضانية في مختلف الألعاب التي تقام خلال الشهر الكريم التي تنتشر في جميع بقاع الدولة.
وترصد قنوات الكأس المنافسات عبر برنامج «دورات رمضان» ويقدمه إبراهيم الكواري الذي يتم بثه على قنوات الكأس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.
وشارك في النسخة الجديدة من البطولة 16 فريقاً وهي: قناة الكأس والجريان ولحويلة وعين خالد ودخان والمرونة والمعمورة والدوحة والوجبة والهلال ومدينة خليفة ولوسيل وفحيحيل والعوينة وبرزان والدفنة.
وتشهد البطولة هذا العام مشاركة 7 فرق جديدة لم تشارك في النسخة الماضية وهي: الهلال ومدينة خليفة ولوسيل وفحيحيل والعوينة وبرزان والدفنة.
وتستعرض قنوات الكأس الكواليس الخاصة ببطولة الكأس الرمضانية في نسختها الحادية عشرة المقامة حالياً على ملاعب أكاديمية أسباير من خلال رسالة يومية يتم بثها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.
يقدم الرسالة حماد العبيدي وعبدالرحمن الأشقر ويعدها أحمد فرج.. ويجرى فريق العمل لقاءات خاصة طوال أيام البطولة مع المشاركين في البطولة تكشف الكواليس الخاصة للبطولة التي لا يشاهدها الجمهور خلال البث الحي للبطولة.
ويبلغ مجموع جوائز البطولة هذا الموسم نصف مليون ريال ستوزع على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وللاعبين الأفضل خلال البطولة، حيث يتم توزيع 3 جوائز لأفضل لاعب وهداف البطولة وأفضل حارس مرمى.
وتختتم البطولة يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالمباراة النهائية بعدها يتم توزيع جوائز البطولة والكأس لبطل النسخة الحادية عشرة.
وتسمح لائحة البطولة لكل فريق مشارك في البطولة بتسجيل 20 لاعباً قطرياً فوق 16 سنة أي من مواليد 2003م فما دون في كشوفاته طوال فترة البطولة.. كما يسمح للاعبين القطريين المسجلين في دوري الدرجة الأولى لكرة الصالات للهواة وفي دوري الهواة بالمشاركة بالبطولة.
ويجب أن يكون اللاعبون المشاركون غير مسجلين في سجلات الاتحاد القطري لكـــرة القـــدم أو تــم شــطبهم قبل تاريخ 13-9-2018.كتب - عوض الكباشي
تواصل اللجنة المنظمة لبطولة الكأس الرمضانية تحضيراتها وترتيباتها من أجل التجهيز لبرنامج حفل الختام الأربعاء المقبل بملاعب سباير رقم «5»، وشهدت النسخة الحادية عشرة من بطولة الكأس الرمضانية اهتماماً كبيراً من الجمهور الذي حرص على التواجد والتشجيع طوال فترة البطولة منذ انطلاقتها، كما وجدت الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام.
copy short url   نسخ
21/05/2019
683