+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تمكن فريقا الوكرة والوكير من تحقيق انتصارين قويين على حساب فريقي الجو وجرينتا في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها الصالة المغطاة بنادي الوكرة، وبالتالي ضمنا مقعديهما في الدور نصف النهائي.
في المباراة الأولى التي جمعت بين فريقي الوكرة، متصدر المجموعة الأولى والجو، رابع المجموعة الثانية، لم يجد الوكرة صعوبة تذكر في تخطي منافسه، حيث سجل فوزاً عريضاً بنتيجة 6/‏ 1 بعد أن سجل أفضلية واضحة على مجريات اللعب. وجاءت أهداف الوكرة عن طريق أحمد عبد ربه «هدفين» ومحمد إبراهيم «هدفين» وهدفا واحدا لكل من محمد إسماعيل ومحمد البيومي، بينما سجل خالد محمد عثمان هدف الجو الوحيد. وشهد المباراة الثانية التي جمعت بين الوكير، وصيف المجموعة الأولى، وجرينتا، ثالث المجموعة الثانية، حماسا أكبر وندية أوضح قبل أن يحسمها الوكير لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين، رغــم أن جرينتا كان هو البادئ بالتسجيل وظل متقدما بالنتيجة طوال مجريات الشوط الأول، إلا أن القيادة الفنية المتميزة من محمد عيسى من خارج الخطوط ساعدت الوكير في قلب الطاولة على منافسه داخل أرض الملعب.
وأحرز الوكير أهدافه عن طريق حسام الدين محمد «هدفين» وهدفا واحدا لكل من حازم سامي ومراد بن زرميد، في حين تكفل سامر رمضان بإحراز هدفي جرينتا. بهذه النتائج يتأهل الوكرة إلى الدور نصف النهائي وسيلتقي مع الفائز من فريقي السيف والمهيب، كما تأهل الوكير لمواجهة الفائز من لقاء الجبل مع برهوز، حيث تقام مباراتا الدور نصف النهائي مساء غد الأربعاء.
copy short url   نسخ
21/05/2019
606