+ A
A -
الدوحة-الوطن
بحضور سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة احتفى الدولي الإسلامي بالسيد عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للبنك وأقيم حفل لهذه المناسبة حضره السادة أعضاء مجلس الإدارة والسيد جمال عبد الله الجمال نائب الرئيس التنفيذي وعدد من كبار مسؤولي الدولي الإسلامي.
وقدم سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني درعاً تكريمياً للسيد الشيبي تقديراً له على مسيرته الناجحة والتي تركت أثراً كبيراً في مسيرة الدولي الإسلامي وأكد ثقة مجلس إدارة البنك المتجددة به على رأس الإدارة التنفيذية حيث أثبت حساً عالياً بالمسؤولية وخبرة متراكمة جعلت من البنك عنواناً بارزاً من عناوين الصيرفة الإسلامية محلياً ودولياً.
وأضاف سعادته:«في الحقيقة إن مسيرة السيد الشيبي الناجحة في الدولي الإسلامي هي مثال نموذجي لما يمكن أن يقدمه التفاني والإخلاص والمتابعة الدؤوبة لكل التفاصيل والقدرة على قيادة فريق العمل بروح من المحبة وإنكار الذات وخلق التحفيز الذاتي للعاملين بما يدفعهم إلى تقديم أفضل مالديهم وهو ما حقق نجاحات ماثلة بقوة في مسيرة البنك».
وأعرب سعادة رئيس مجلس الإدارة عن تمنياته للشيبي بالتوفيق في عمله على رأس الإدارة التنفيذية مؤكداً بأن ثقة مجلس الإدارة المستمرة به إنما نابعة من إيمانه بأنه الشخص المناسب في المكان المناسب والقادر على تحقيق المزيد من الإضافات النوعية إلى مسيرة الدولي الإسلامي الذي يحرص على أن يساهم بقوة في خدمة الاقتصاد القطري ومسيرة التنمية وتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.
من جانبه عبّر السيد عبد الباسط الشيبي عن تأثره بهذا التكريم وشكر سعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني على مبادرته الطيبة كما شكر أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في البنك مؤكدا أن الدولي الإسلامي أسرة كبيرة متعاونة متآلفة تعمل بدأب من أجل تقدم البنك وتطويره على مختلف الصعد والمستويات.
وأضاف:«إن النجاحات التي يحققها الدولي الإسلامي منذ انطلاقته سنة 1991 إنما نابعة من رؤية استراتيجية وضعها مجلس الإدارة ويقوم على تنفيذها بروح الفريق الواحد كل في موقعه حيث كان تضافر الجهود والتعاون الفعال والمنسق مع الروح الإيجابية والتفاني في العمل ينتج عنه تقدماً مضطرداً في مؤشرات البنك المختلفة وبالتأكيد فإن قوة الاقتصاد القطري وملاءته العالية تساعدنا على تحقيق أهدافنا وأرقام النمو المستهدفة».
وأشار الرئيس التنفيذي إلى أن الدولي الإسلامي سيواصل مسيرته الناجحة وسيعمل على تعزيز مختلف مؤشراته وخدمة عملائه والدفع قدماً لتحقيق توجيهات وخطط مجلس الإدارة سواء المرحلية منها أو الاستراتيجية وسيواصل البنك عمله بروح الفريق الواحد الحريص على أن يكون إحدى المؤسسات الفعالة في مسيرة التنمية الوطنية.
copy short url   نسخ
23/05/2019
1250