+ A
A -
الدوحة- قنا - ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء، الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح أمس بمقره في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير العدل والقائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، بما يلي:
نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولا- الموافقة على مشروع قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام القرار رقم (34) لسنة 2011 بإعادة تنظيم اللجنة الوطنية للتنسيق فيما يختص بشؤون التجارة العالمية.
ثانيا- اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على:
1- مذكرة تفاهم للتعاون في مجالي الشباب والرياضة بين وزارة الثقافة والرياضة في دولة قطر، ورئاسة مجلس الوزراء إدارة الشباب ومكتب الرياضة في جمهورية إيطاليا.
2- مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين وزارة الصحة العامة في دولة قطر، ووزارة الصحة في جمهورية إيطاليا.
3- مذكرة تفاهم حول الأمن الغذائي والتعاون في مجال الزراعة والصناعات الغذائية الزراعية بين وزارة البلدية والبيئة في دولة قطر، ووزارة الغذاء الزراعي وسياسات الغابات والسياحة في جمهورية إيطاليا.
ثالثا- الموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في مجال التعليم والبحث العلمي والتكنولوجيا بين حكومة دولة قطر، وحكومة جمهورية بلغاريا.
رابعا-استعرض مجلس الوزراء الموضوعين التاليين واتخذ بشأنهما القرار المناسب:
1- كتاب اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة بشأن التقرير (43) لأعمال اللجنة خلال الفترة من 1/‏1 إلى 2019/‏4/‏30.
2- كتاب سعادة رئيس مجلس إدارة هيئة التنظيم بمركز قطر للمال بشأن تقرير عن أنشطة الهيئة خلال الفترة من2018/‏4/‏1 إلى 2019/‏3/‏31.
copy short url   نسخ
23/05/2019
881