الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «الريل» بطلا لكأس وزير المواصلات والاتصالات

«الريل» بطلا لكأس وزير المواصلات والاتصالات

«الريل» بطلا لكأس وزير المواصلات والاتصالات

الدوحة– الوطن الرياضي
توج سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل) بطلا للنسخة السادسة من بطولة كأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية وذلك عقب فوزه على فريق شركة مواني قطر بنتيجة 2 مقابل 1 في المباراة النهائية التي اقيمت على صالة عبد الله بن حمد العطية وسط حضور جماهيري كبير.
جاءت المباراة قوية من الجانبين واستطاع فريق (الريل) أن يفرض سيطرته على مجريات اللقاء مبكرا حيث أحرز كل من محمد مراد، وفراس سويسي هدفي فريق الريل ثم قام لاعب مواني قطر محمد منير بإحراز هدف لفريقه ليقلص النتيجة خلال مجريات الشوط الأول، وخلال الشوط الثاني أهدر الفريقان عددا من الفرص السهلة وحافظ فريق الريل على دفاعه متماسكاً لينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 2 مقابل 1.
حضر المباراة النهائية سعادة وزير المواصلات والاتصالات، وسعادة السيد عبد الله بن عبد العزيز السبيعي وزير البلدية والبيئة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة (الريل)، وسعادة السيد عبدالله بن ناصر تركي السبيعي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، وسعادة الشيخ جبر بن حمد محمد آل ثاني مدير عام كلية قطر لعلوم الطيران، وسعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر، والكابتن عبدالله الخنجي الرئيس التنفيذي لشركة مواني قطر، والسيد فهد سعد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات (كروة)، والدكتور المهندس أحمد سلمان السليطي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة.
وعقب المباراة قام سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات بتكريم الرعاة واللجنة المنظمة والحكام، وتوزيع الجوائز على طرفي المباراة النهائية فريق (الريل) المتوج باللقب وفريق مواني قطر الوصيف، كما قام سعادته بتسليم الجوائز الفردية، حيث فاز مبارك إبراهيم لاعب فريق الهيئة العامة للطيران المدني بجائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف، وماركوس ليبيرت حارس مرمى فريق (الريل) بجائزة أفضل حارس، وسعد الصوان لاعب فريق فودافون قطر بجائزة أفضل لاعب في البطولة.
وأعرب عبد الله المولوي مدير بطولة النسخة السادسة لكأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية ومدير إدارة الاتصال والعلاقات بشركة (الريل)، عن سعادته الغامرة بالنجاح الهائل الذي حققته البطولة في هذه النسخة والتي تنظمها للعام الثالث على التوالي شركة الريل.
وقال المولوي: الحمد لله راضون تماما عن المستوى الفني الذي اتسم بالقوة والإثارة للفرق منذ اليوم الأول للبطولة، مشيرا إلى انه تم تلقي طلبات من عدد من الشركات للمشاركة اعتبارا من الموسم المقبل وسيتم دراستها بالتنسيق مع وزارة المواصلات والاتصالات من أجل السماح لها بالمشاركة.
مؤكدا على استمرارية هذه البطولة وتطويرها خاصة وان الوزارة تولي اهتماما كبيرا بثقافة ممارسة الرياضة في شهر رمضان إسوة بالعديد من البطولات الأخرى ولعل هذا الاهتمام يؤكده تشريف سعادة وزير المواصلات والاتصالات للمباراة النهائية.
وتأتي هذه البطولة، في إطار حرص وزارة المواصلات والاتصالات على الاهتمام في البطولات والمسابقات الرياضية لتعزيز روح التآخي بين منسوبيها والجهات العاملة في مجال النقل والاتصالات، وغرس ثقافة المنافسة بين الموظفين. وقدمت كل من شركة كيو تيرمنلز الرعاية الرسمية للبطولة، وشركة فودافون قطر والخطوط الجوية القطرية الراعية الذهبية، والعمادي للمشاريع (مشروع الحزم) الراعية الفضية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below