الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نهائي الشمبيونزليج والكونفدرالية على «beIN SPORTS»

نهائي الشمبيونزليج والكونفدرالية على «beIN SPORTS»

نهائي الشمبيونزليج والكونفدرالية
على «beIN SPORTS»

تستعد beIN SPORTS، لاختتام موسم كروي ممتع بمجموعة مشوقة من نهائيات البطولات خلال «أسبوع الأبطال»، والذي يضم مباريات متنوعة تمتد من أميركا الجنوبية إلى باكو في أذربيجان.
ينتظر عشاق كرة القدم الأفريقية مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية التي ستقام يوم الأحد 26 مايو الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش+3). وتجمع هذه المباراة النهائية نادي الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي في بث مباشر وحصري على قناتيbeIN SPORTS HD 1 و 14.
سيتبع هذه المباراة مباراة إياب دوري أبطال أفريقيا بين ناديي الترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي يوم الجمعة 31 مايو الساعة 23:00 بتوقيت مكة (جرينتش+3) مباشرة على قناتيbeIN SPORTS HD 1 و 14.
وبعد ذلك سيتم عرض مباراتي نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في بث حصري ومباشر من مدريد وباكو على قنواتbeIN SPORTS HD 1, HD11, HD14 و 4K. وسينطلق نهائي الدوري الأوروبي في مباراة تجمع فريقي آرسنال وتشيلسي يوم الأربعاء 29 مايو الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3)، فيما سينطلق نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة تجمع بين ليفربول وتوتنهام يوم السبت 1 يونيو الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).
كما يمكن لعشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية متابعة المرحلة الثانية من ريكوبا سود أمريكانا حصرياً على beIN SPORTS HD 1 و11، حيث يواجه فريق ريفر بليت الأرجنتيني فريق أتلتيكو باراناينسي البارازيلي في المباراة التي ستنطلق يوم الجمعة 31 مايو الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3).
وسينضم نجوم وخبراء beIN من مختلف أنحاء المنطقة مثل لخضر بريش، باسل طبال، عبدالعزيز النصر، محمد أبوتريكة وغيرهم استديوهات beIN مباشرة وحصريا، بما يضمن أن لا تفوت عشاق كرة القدم أية لحظة من لحظات هذه البطولات المنتظرة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below