+ A
A -
الدوحة - الوطن
تحدث الشيخ احمد البوعينين عن فضل العشر الأواخر من رمضان، مطالبا المسلمين على استثمارها في الأعمال الصالحة، قائلا: كان النبي صلى الله عليه وسلم يجتهد في رمضان ما لا يجتهد في غيره، وكان يخصص العشر الأواخر بمزيد من العناية من الاجتهاد والعبادة والحرص على الخير ويجتهد فيها ما لا يجتهد في غيرها. وأضاف البوعينين على هامش مشاركته في الافطار الذي أقامه مكتب المحاميي محمد الهاجري أن ليالي العشر الأخير من رمضان أفضل ليالي السنة على الإطلاق لأن فيها ليلة خيرا من ألف شهر أي تعادل عمر الإنسان بأكمله، مشيرا إلى أن من صام رمضان غفر له ما تقدم من ذنبه، ومن قام رمضان غفر له ما تقدم من ذنبه، وأن صلاة التراويح كاملة تحصل على أجر ومن قام مع الإمام كتب له قيام ليله، ومن صلى العشاء في جماعة والفجر في جماعة كمن قام الليل كله.
من جانبه أكد الخبير القانوني محمد ماجد الهاجري أن شهر رمضان فرصة للتجمع بين الاهل والاصدقاء وهو شهر خير وبركات، موجها الشكر لكل الحضور في حفل الافطار السنوي.
وأكد خلال كلمته أن دولة قطر وفرت كل الدعم لأبنائها وأنه لابد لجميع المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بالعمل الجاد والتفاني كل في مجاله لرد الجميل لدولتنا ولتكون في مصاف الدول المتقدمة.
copy short url   نسخ
24/05/2019
531