الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «لحويلة» بطلا لـ «الكأس الرمضانية»

«لحويلة» بطلا لـ «الكأس الرمضانية»

«لحويلة» بطلا لـ «الكأس الرمضانية»

توج عيسى بن عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكاس الرياضية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وسعادة حسن بن عبدالله الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث وناصر الخاطر الرئيس التنفيذي لشراكة كأس العالم فيفا قطر 2022 وحمد المناعي مدير البطولة فريق لحويلة بلقب النسخة الحادية عشرة من بطولة الكاس الرمضانية بعد فوزه على فريق الكاس بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب اسباير «5»، ليسجل فريق لحويله اسمه في السجل الذهبي للبطولة بعد أن توج باللقب الأول له ليعلن عن بطل جديد ويجرد فريق الكاس صاحب الرقم القياسي من اللقب.
كما تم تتويج عبدالكريم الشمري لاعب فريق لحويلة على جائزة أفضل لاعب في البطولة ومصطفى جعفر حارس لحويلة على جائزة أفضل حارس وجارالله المري مهاجم الكاس على لقب هداف البطولة برصيد 10 أهداف ونال كل لاعب جائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال، فيما حصد فريق المرونة على جائزة اللعب النظيف وجائزتها 10 آلاف ريال.
تقدم قناة الكاس بهدف مبكر سجله هدافه القناص جار الله المري في الدقيقة 17 وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.. لكن الوضع اختلف في الشوط الثاني خصوصا مع النقص العددي في صفوف قناة الكاس عقب طرد لاعبه سعد بلال في الدقيقة 32 لمنع مهاجم لحويلة من الانفراد بالمرمى.
واستغل لحويلة النقص العددي وأدرك التعادل في الدقيقة 42 بواسطة هدافه الخطير علي شبيب، ونجح قناة الكاس في الحفاظ على نتيجة التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وتحمل خط الدفاع وخلفه الحارس محمد إيناس العبء الكبير. وبلغت الإثارة ذروتها في ركلات الترجيح من نقطة الجزاء بعد أن تقدم قناة الكاس بواسطة جارالله المري وإبراهيم هلال.. حيث تصدى إيناس لركتين من جانب عبدالرحمن طارق وعلي متعب الكبيسي، وسجل إبراهيم الغانم الركلة الثالثة للكاس وسجل عبدالكريم الشمري الركلة الثالثة للحويلة، وقال حارس لحويلة مصطفى جعفر كلمته بعدما تصدى لركلتي طارق جمال وفابيو سيزار بينما سجل خليفة حسن وعلي شبيب فعاد التعادل سيد الموقف، وسجل محمد إبراهيم للكاس وسلطان خلف للحويلة.. وفي الركلة السابعة أضاع عدنان السيد وسجل عمر الجاسم لتنتهي المباراة بفوز لحويلة بركلات الترجيح وإحراز اللقب للمرة الأولى. أدار المباراة الحكم مسعود القحطاني وساعده جابر العطوي وخالد غانم والحكم الرابع.الشمري الأفضل .. وجعفر
أفضل حارس .. وجارالله الهدافكتب- عوض الكباشي

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below