الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كأس «الريل» .. بين لوسيل وقطر ريل

كأس «الريل» .. بين لوسيل وقطر ريل

كأس «الريل» .. بين لوسيل وقطر ريل

كتب- محمد الجزار
يسدل الستار عند الساعة الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الجمعة على منافسات النسخة السابعة من بطولة دوري الريل الرمضانية السنوية التي تنظمها شركة سكك الحديد القطرية على صالة علي بن حمد العطية بالسد بإقامة المباراة النهائية والتي ستجمع فريقي لوسيل وقطر ريل بحثا عن التتويج بلقب هذه البطولة وحصد الكأس.
ومن المتوقع أن تشهد مواجهة اليوم إثارة كبيرة وندية بين الفريقين في ظل رغبة كل فريق لتحقيق الفوز، وتتساوى حظوظ كلا الفريقين في ظل امتلاكهما لاعبين على مستوى عالٍ وتقديمهما مردودا طيبا منذ بداية المنافسات أكدا به جدارتهما بالوصول إلى المباراة النهائية.
ويعد لقاء اليوم هو تكرار لسيناريو مواجهة الفريقين الموسم الماضي حيث تأهلا للنهائي للعام الثاني على التوالي.
كان كلا الفريقين قد تأهل بجدارة إلى المباراة النهائية وكما كان متوقعا بعدما قدما أفضل مستويات لهما في البطولة منذ بدايتها حيث تصدر فريق لوسيل المجموعة الأولى بدون أي خسارة، ونفس الأمر حدث مع فريق قطر ريل الذي تصدر المجموعة الثانية.
وفي الدور نصف النهائي لم يجد لوسيل حامل لقب نسخة العام الماضي أي صعوبة في تخطي عقبة فريق الشقب بالفوز عليه بنتيجة عريضة بسبعة أهداف مقابل هدف. أما قطر ريل وصيف نسخة العام الماضي فنجح بقيادة مدربه محمد الخياط في حسم بطاقة التأهل الثانية للنهائي بالفوز على فريق الرفاع العنيد بهدفين مقابل هدف، في مباراة قوية وصعبة انتهت في الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن ثنائي محمد عشيري وأيمن عبد اللطيف في الشوط الثاني قادت الفريق للانتصار والتأهل للنهائي، بينما سجل هدف فريق الرفاع لاعبه باسم.
من جانبه أكد عبد الله المولوي مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة في شركة الريل ومدير البطولة جاهزية اللجنة المنظمة لخروج اللقاء الختامي بأفضل صورة مؤكدا انتهاء كافة التحضيرات للمباراة النهائية.
وقال المولوي: الحمد لله وصلنا إلى محطة النهاية في البطولة، ونسعى إلى أفضل ختام، وإن شاء الله تخرج المباراة النهائية بأفضل صورة ونثق في قدرة كلا الفريقين على تقديم مردود طيب يليق بالبطولة وقوة كلا الفريقين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below