الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكير يفجر كبرى مفاجآت بطولة الوجبة

الوكير يفجر كبرى مفاجآت بطولة الوجبة

الوكير يفجر كبرى مفاجآت بطولة الوجبة

الدوحة- الوطن الرياضي
فجر فريق الوكير كبرى مفاجآت بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الـ20 على ملعب الوجبة بإقصائه فريق الوجبة من الدور ربع النهائي للبطولة مساء أول امس بركلات الترجيح 6-5 بعدما انتهت مباراتهما معا بالتعادل 4-4 في الوقت الأصلي بعد أداء قوي ومثير من الفريقين على مدار شوطي اللقاء، حيث كانت الغلبة اغلب الوقت لصالح الوجبة الذي تقدم بهدفين في الشوط الأول سجلهما بلال عبد الرحمن وحمد المري مما جعله قريبا من الفوز والتأهل، ولكن الحسم لا يكون سوى مع صافرة الحكم بانتهاء المباراة لأنه في الشوط الثاني نظم الوكير صفوفه واستطاع تقليص الفارق بالهدف الأول الذي سجله على ناصر، ولكن الوجبة رد بالهدف الثالث عن طريق جاسم البوعينين، إلا أن الوكير انتفض وسجل هدفين على التوالي بواسطة طلال القحطاني ووليد جاسم ليصل إلى التعادل 3-3 وسط محاولات من ماجد الخليفي مدرب الوجبة لتفادي الخروج المبكر من البطولة.
وشهدت اخر 3 دقائق قمة الاثارة بنجاح الوجبة في العودة للتقدم بإحرازه الهدف الرابع عن طريق حمد المري مسجلا ثاني أهدافه في المباراة، وبعدما اعتقد الجميع ان المباراة ستكون لصالح الوجبة نجح جاسم الحمر في إدراك التعادل للوكير في الدقيقة الأخيرة وسط فرحة كبيرة للاعبين لتنتهي المباراة بالتعادل 4-4 ويلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح الوكير ليفوز باللقاء 6-5 في ظل المعنويات العالية للاعبين في ركلات الترجيح.
وبهذه النتيجة يصبح الأول المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بعد مفاجأة تعد الأقوى بالبطولة حتى الآن بعدما جاء من المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بالدور الأول، ولكنه نجح في التفوق على الوجبة الذي تصدر المجموعة الأولى في الدور الأول وكان من اقوى المرشحين لحصد اللقب.
وفي ثاني مباريات الدور ربع النهائي بين الريان وكلية الشرطة كان الحسم من خلال ركلات الترجيح، حيث تقدم سيد البشير لكلية الشرطة إلا أن الريان عاد سريعاً وأدرك التعادل عن طريق احمد بن حمد آل ثاني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وتكون ركلات الترجيح لها كلمة الحسم لصالح الريان بنتيجة 7-6 ليتأهل الى الدور نصف النهائي ويتفادى حدوث مفاجأة جديدة لاسيما وانه كان وصيفاً للمجموعة الثانية ويملك الفرصة حاليا بعد التأهل لإكمال المشوار بنجاح وصولاً إلى المباراة النهائية واللعب على اللقب.
أما آخر مباريات امس الأول بالدور ربع النهائي بين مريخ ومعهد الشرطة فقط فرض المنطق نفسه وكان الفوز لصالح فريق مريخ حامل اللقب الذي حقق الانتصار بهدف نظيف سجله خليفة بن خالد آل ثاني، وهو من أغلى اهداف الفريق بالبطولة لأنه منحه بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي ومواصلة زحفه المشروع نحو الاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي، وفي المقابل ودع معهد الشرطة البطولة ليلحق بفريق الوجبة، والفريقان من المجموعة الأولى والآن لم يعد أي فريق من هذه المجموعة ضمن فرق نصف النهائي بالبطولة بعدما سبق وخرج مبكراً كل من السليمى والسد ومعيذر من الدور الاول. أما آخر مباريات الدور ربع النهائي فقد اقيمت امس وجمعت بين الشقب وشرق في لقاء متكافئ.
من جانبه.. أكد علي بن حمد آل ثاني كابتن فريق الريان على جاهزية فريقه لخوض مباراة نصف النهائي من البطولة بجدية وحماس ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز من أجل العبور الى المباراة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب.
وقال كابتن الريان في تصريحات صحفية عقب فوز فريقه المثير على فريق كلية الشرطة العنيد الذي كان نداً قوياً طوال اللقاء.
وأضاف قائلاً: سعداء للغاية بالتواجد في نصف النهائي، وراضون تماما عن ما قدمناه في البطولة حتى الآن عطفاً على إعدادنا لهذه البطولة ونأمل أن نواصل سلسلة الانتصارات وأن يحالفنا التوفيق في المباراة المقبلة حتى نتمكن من التواجد في المباراة النهائية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below