+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
تمكن منتخبنا الوطني التأهل للدور الثاني من البطولة الآسيوية لمنافسات 3×3 المقامة حالياً في مدينة شانجشاه الصينية وذلك بعد أن تصدر مجموعته في البطولة بالعلامة الكاملة.. ويشارك في منافسات البطولة الآسيوية 22 منتخباً آسيوياً.
وسوف يلعب منتخبنا في الدور الثاني من البطولة الآسيوية في مجموعة الثانية والتي تضم معه منتخبي نيوزيلندا والصين اليوم الجمعة. وفاز منتخبنا في بداية مشواره في البطولة على منتخب ايران بنتيجة 17-16 ثم على منتخب الفلبين 21-17 ثم على منتخب تايلاند 19-10 ثم على منتخب سامواه بنتيجة 21-16.. وتضم تشكيلة العنابي في البطولة 4 لاعبين وهم عبدالرحمن سعد لاعب الغرافة والحاج بوبو ماجسا لاعب الخور وفادي هاني لاعب الجيش السابق ونديم موسيليك لاعب الغرافة.. ويرأس الوفد راشد رسلان العبدالله إلى جانب ياسين إسماعيل مدير المنافسات. ولعب منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى في البطولة ونجح في تحقيق الانتصار على كل المنتخبات المتواجدة معه في المجموعة. وقدم لاعبو العنابي مستوى فني مميز خلال الدور الأول من البطولة والذي يسعى خلاله جميع المنتخبات الـ22 للتأهل للدور الثاني من البطولة والذي سيضم 12 منتخبا تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات يصعد الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي والذي سيقام بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية للبطولة.
وتم وضع منتخبنا الوطني في المركز الرابع من حيث تصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة، حيث يأتي في المركز الأول بالتصنيف منتخب اليابان.
copy short url   نسخ
24/05/2019
797