الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  نـدوة للتبــادل الـمعـرفـي

نـدوة للتبــادل الـمعـرفـي

نـدوة للتبــادل الـمعـرفـي

الدوحة - الوطن
عقدت جامعة «نورثمبريا» وأكاديمية قطر للمال والأعمال ندوة للتبادل المعرفي في أكاديمية الخدمة الوطنية في قطر. وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين اثنتين من المؤسسات التعليمية الرائدة في قطر والمملكة المتحدة، تسعى أكاديمية قطر للأعمال المالية وجامعة نورثمبريا لرفع مستوى التعليم الأكاديمي في التخصصات المالية وما يتصل بها ونشرها على نطاق أوسع بين طلاب المرحلة الثانوية والمهنيين في قطر.
وقام وفد يمثل أكاديمية قطر للمال والأعمال بالشراكة مع جامعة نورثمبريا بزيارة منتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية لتقديم ندوة تعليمية مفتوحة حول أهداف برنامجها الأكاديمي، مناهج التعلم وطموحاتها المستقبلية، وقد قدم الوفد لمنتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية شرحاً تفصيلياً حول مكونات برنامج أكاديمية قطر للمال والأعمال بالشراكة مع جامعة نورثمبريا التي تلبي اهتماماتهم المهنية، آلية تقديم الطلبات، شروط القبول والمؤهلات.
وبهذه المناسبة، قال السيد خليفة اليافعي، مدير الشؤون الأكاديمية والعمليات في أكاديمية قطر للمال والأعمال:
«لقد كانت فرصة رائعة للتواصل مع منتسبي أكاديمية الخدمة الوطنية والمواهب الشابة وتعريفهم على متطلبات تقديم طلبات التسجيل، والمؤهلات التي تمنحها جامعة نورثمبريا في قطر. وتأتي هذه الزيارة في إطار جهودنا المستمرة لاطلاع الشباب القطري على مجموعة واسعة من فرص التعليم العالي التي تقدمها أكاديمية قطر للمال والأعمال، بالشراكة مع جامعة نورثمبريا». تأتي هذه الزيارة في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها الأكاديمية للوصول إلى الشبكة المهنية والأكاديمية للقطاع المالي في الدولة، وتوسيع نطاقها ليشمل جميع المواهب القطرية الشابة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below