الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  منتخبنا يبدأ المشوار بـ«الباراجواي»

منتخبنا يبدأ المشوار بـ«الباراجواي»

منتخبنا يبدأ المشوار بـ«الباراجواي»

ستكون المباراة الأولى للادعم أمام منتخب باراجواي وهومنتخب قوي ويسعى إلى تتويج بعد مرحلة إعادة البناء التي بدأها قبل سنوات بعد فشله في التأهل لبطولة كأس العالم للنسخة الثانية على التوالي، من خلال خوض بطولة جديدة في كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2019 ).
وكانت مرحلة إعادة البناء بدأت في ديسمبر 2014 بقيادة مديره الفني الأسبق الأرجنتيني رامون دياز لكن إخفاق الفريق في النسخة المئوية لكوبا أميركا عام 2016 بالولايات المتحدة أطاح بالمدرب من منصبه ليعود المدرب الوطني فرانسيسكو آرسي إلى تدريب الفريق في 2016.
وعاد منتخب باراجواي إلى المدرسة الأرجنتينية حيث تولى المسؤولية إدواردو بيريزو قبل شهور قليلة من خوض المعترك القاري في كوبا أميركا 2019.
ورغم عدم الاستقرار في القيادة الفنية للفريق على مدار السنوات الأخيرة، قد يجد منتخب باراجواي في البطولة المرتقبة فرصة مثالية لتصحيح أوضاعه إذا نجح في التقدم للأدوار النهائية.
وما يؤرق الفريق حاليا أن القرعة لم ترحمه، حيث أوقعته في مجموعة نارية مع المنتخبين الأرجنتيني والكولومبي المرشحين للمنافسة على اللقب والمنتخب القطري الطموح الذي يخوض البطولة بعد شهور قليلة من فوزه باللقب الآسيوي عن جدارة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below