الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  مساعدة الكرملينأطفال «الدواعش» !المهاجرون والغرب

مساعدة الكرملينأطفال «الدواعش» !المهاجرون والغرب

مساعدة الكرملينأطفال «الدواعش» !المهاجرون والغرب

تدخلت روسيا بشكل رسمي في الحرب الأهلية السورية في شهر سبتمبر 2015، وكانت سوريا في أشد الحاجة لدعمها أمام تحركات وسيطرة المتمردين، مما دفع دمشق إلى اقتطاع جزء من أصولها القومية في مقابل الحصول على مساعدة الكرملين. قد يظن البعض أن روسيا تدخلت لانقاذ نظام بشار الأسد، ولكنها في الحقيقة، حققت مكاسب جمة من خلال الحصول على الموارد السورية.
{ أندرو جابل- ذا هيلهناك جدل واسع بسبب موجات الهجرة واللاجئين إلى دول الغرب. فخلال الوقت الحالي، هناك ربع مليار مهاجر. هم يتركون بلادهم لأن الدول الغنية سرقت مستقبل بلادهم الفقيرة. سواء كانوا عراقيين أو سوريين يفرون من آثار الحروب الأميركية غير الشرعية أو أفارقة الذين يسعون إلى العمل من أجل الاستعماريين الأوروبيين السابقين، فهم جميعا يضطرون إلى المجيء واللجوء إلى بلادنا لأننا كنا في بلادهم أيضاً.
{ سوكيتو مهتا- نيويورك تايمزتم نقل اثني عشر طفلا يتيما من أطفال «الجهاديين» الفرنسيين الذين انضموا لداعش إلى بلادهم، يوم الإثنين الماضي، من سوريا، جنبا إلى جنب مع طفلين هولنديين سوف يتم تسليمهم إلى هولندا. ولا تزال فرنسا وغيرها من دول الغرب، تشعر بالحيرة إزاء ما يجب أن تقوم بفعله إزاء هؤلاء الجهاديين الفرنسيين الذين ينضمون لتنظيم داعش الإرهابي.
{ هيئة التحرير-الغارديان

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below