+ A
A -
الدوحة - الوطن
تعلن هيئة الأشغال العامة «أشغال» أنه سيتم تنفيذ إغلاق مؤقت لجزء من شارع جريان نجيمة في الاتجاهين من تقاطعه مع شارع أوجاب الدخلة إلى تقاطعه مع شارع الطرفة، وذلك اعتباراً من الخميس 13 يونيو وحتى نهاية أكتوبر 2019، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور. وخلال فترة الإغلاق، يمكن للمتجهين شرقاً على شارع الطرفة والراغبين في الوصول إلى شارع جريان نجيمة الانعطاف لليمين إلى شارع أم المقارين ومنه يساراً إلى شارع أوجاب الدخلة وصولاً إلى شارع جريان نجيمة، أما المتجهون من شارع جريان نجيمة إلى شارع الطرفة، فيتوجب عليهم الانعطاف يساراً إلى شارع أوجاب الدخلة ثم يميناً إلى شارع أم المقارين ومنه إلى شارع الطرفة، كما هو موضح في الخريطة المرفقة.
يأتي هذا الإغلاق المؤقت ضمن أعمال تطوير تقاطع الطرفة والذي يهدف إلى زيادة القدرة الاستيعابية للتقاطع من خلال توفير مسارات إضافية، وأعمال إنارة الطريق، وتجديد شبكة تصريف مياه الأمطار، وشبكة معالجة مياه الصرف الصحي، وتركيب الانترلوك، وتنفيذ أعمال التشجير، وحماية التمديدات الخاصة بأوريدو وكهرماء والموجودة تحت الطرق. ولتقليل أثر الأعمال الإنشائية على الحركة المرورية ضمن شارع الطرفة، ستقوم الهيئة لاحقاً بإغلاق مسار واحد فقط من الشارع في كل مرحلة من المراحل الإنشائية للمشروع بعد التنسيق مع الإدارة العامة للمرور.
كما ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، ومن ثم تهيب الهيئة بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.
copy short url   نسخ
13/06/2019
3398