الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  شراكة بين «الأهلي» و«مزون»

شراكة بين «الأهلي» و«مزون»

أعلن البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، عن اتفاقية الشراكة مع برنامج مزون كأحدث شريك في برنامج مكافآت اللآلئ للبطاقات الائتمانية من البنك الأهلي. ويتيح البنك الأهلي الآن لحاملي بطاقات الائتمان استبدال نقاط اللآلئ الخاصة بهم بنقاط مزون، برنامج الولاء والمكافآت التابع لشركة أبو عيسى القابضة. تأسس برنامج مزون في الصالون الأزرق، وتوسع ليتضمن اكثر من 100 متجر مثل غوديفا، وبرايتلينج، ونيسبريسو، وهايلاند وغيرهم.
إن استبدال نقاط مكافآت اللآلئ بنقاط مزون في منتهى السهولة، فكل ما على عملاء البنك هو تعبئة طلب استبدال نقاط اللآلئ بنقاط مزون في أحد فروع البنك الأهلي، أو من خلال الاتصال بمركز خدمات العملاء، أو من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الجوال. وللحصول على نقاط مزون، يجب أن يكون العميل عضواً في برنامج مزون الولاء والمكافآت. مزون أيضا يقدم لحاملي بطاقة الائتمان لدى البنك الأهلي الحصول على ترقية لعضويتهم في برنامج مزون ليصبح المستوى «أزور» الرفيع.
وقال محمد النملة نائب الرئيس التنفيذي - لإدارة دعم الأعمال والخدمات في البنك الأهلي: «يسرنا أن نعلن عن اتفاقية الشراكة بين البنك الأهلي وبرنامج مزون كأحدث شركاء البنك في برنامج مكافأت اللآلئ للبطاقات الائتمانية. برنامج مزون الولاء متخصص في مجال التجزئة والذي سيتيح فرصة مميزة لعملاء البنك الأهلي لاقتناء ما يفضلونه من ماركات ومنتجات مختلفة مثل منتجات ومستحضرات التجميل، والأزياء، والساعات والمجوهرات، وغيرها.
من جانبه قال أشرف أبو عيسى، رئيس شركة أبو عيسى القابضة: «يسرنا إطلاق اتفاقية الشراكة بين برنامج مزون والبنك الأهلي في إطار جهودنا المستمرة إلى ابتكار تجربة تسوق فريدة لأعضائنا الأوفياء».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below