الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون» شريك الاتصالات الرسمي لـ «الصيف في قطر»

«فودافون» شريك الاتصالات الرسمي لـ «الصيف في قطر»

«فودافون» شريك الاتصالات الرسمي لـ «الصيف في قطر»

وقد رُوعي في تصميم برنامج موسم الصيف في قطر أن يتضمن عروضاً ترفيهية مميزة تلائم جميع أفراد الأسرة وتستقطب أهل قطر وزوارها على السواء.
وقد علّقت مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة قائلة: «يتمحور الصيف في قطر حول مفهوم التقريب بين الأشخاص وتوفير العروض التي تتيح لهم فرص التواصل والترفيه. ونحن نهدف إلى تعزيز الاتصال بين أهل قطر وزوارها من خلال شراكاتنا في قطاعات السفر والضيافة وتجارة التجزئة والترفيه، ولذلك يسرنا أن نختار شركة فودافون كشريك اتصالات رسمي لهذا الموسم، حتى نمنح الجمهور فرصة مشاركة تجاربهم السياحية وذكرياتهم في قطر».
وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: «يسعدنا أن نجدد تعاوننا مع المجلس الوطني للسياحة لرعاية مهرجان الصيف في قطر، ولا سيما عقب النجاح الكبير الذي حققناه معاً في مهرجان قطر الدولي للأغذية ومهرجان قطر للتسوق لعام 2019. وسيكون من دواعي سرورنا أن نتيح للزوار والمقيمين عيش ومشاركة جميع الأنشطة الصيفية الرائعة التي سيقدمها المهرجان عبر شبكتنا المتطورة بمزاياها العالمية».
ويستند موسم الصيف في قطر إلى مجموعة من الشراكات مع أكثر من 30 جهة في القطاعين الحكومي والخاص، والتي تتعاون مع بعضها بعضاً كي تقدم لأهل قطر وزوارها برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات، بداية من خيارات الترفيه المناسبة للأسرة والعروض الترفيهية الحية التي تلائم جميع الأعمار والأذواق والحفلات الموسيقية والغنائية التي تستقطب كوكبة من نجوم الفن والموسيقى في العالم. كما يتيح هذا الصيف في قطر للأطفال والشباب فرصة المشاركة في مجموعة متنوعة من المخيمات الصيفية التي ستكون حافلة بالأنشطة التعليمية والترفيهية، فيما ستوفر التجارب الصيفية الجديدة التي تُقام في الهواء الطلق والبطولات الرياضية خياراً ترفيهياً جديداً لفئات أخرى. ويواصل الصيف في قطر أيضاً تقديم عروضه الترويجية وخصوماته المميزة عبر قطاعات السفر إلى قطر والضيافة والتجزئة حتى 16 أغسطس.
يُعتبر موسم «الصيف في قطر» جزءاً من استراتيجية المجلس الوطني للسياحة لإثراء وتنويع العروض السياحية التي تزخر بها قطر، ولا سيما في مجال الترفيه العائلي والحضري. وبفضل الجهود المتضافرة والتعاون الذي يجمع بين العديد من الشركاء في القطاعين العام والخاص، أصبحت قطر وجهة سياحية جاذبة على مدار السنة منذ إطلاق البرنامج الصيفي الأول الذي كان يعرف باسم «مهرجان صيف قطر» في عام 2014.أعلن المجلس الوطني للسياحة عن توقيع شراكة مع شركة فودافون قطر، لتصبح بموجبها الشريك الرسمي للاتصالات لموسم «الصيف في قطر». حيث يحفل الموسم بالعديد من خيارات وأنشطة الترفيه الحضري والعائلي، والتي تدعمها الرغبة في تقديم عروض من شأنها تعزيز التواصل والارتباط بين أفراد المجتمع.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below