الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سنلعب للفوز أمام كولومبيا والأرجنتين

سنلعب للفوز أمام كولومبيا والأرجنتين

سنلعب للفوز أمام كولومبيا والأرجنتين

رسالة البرازيل محمد الجزار تصوير - حسين سيد موفدا لجنة الإعلام الرياضي
قال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أن الأداء لم يكن سيئا والنتيجة إيجابية وفقا لسيناريو اللقاء، ففي البداية لم يكن الفريق في قمة التركيز مع بداية المواجهة وهو ما كلفنا هدفا مبكرا هز شباكنا وأربك الحسابات قليلا.. لكن الفريق عاد سريعا لمجريات اللقاء ونجحنا في أن تكون هناك ردة فعل إيجابية للغاية وسيطرنا على مجريات اللقاء من جديد لكن تفاجئنا بهدف ثانٍ في مرمانا عكس مجريات اللعب تماما لكن اختلف الأمر في الشوط الثاني وتمكن الفريق من الظهور بمستواه المعروف وعدنا للمباراة بادراك التعادل 2-2 وأتيحت لنا أكثر من فرصة لحسم النتيجة وتحقيق الفوز لكن لم يحالفنا التوفيق.
وقال أيضا: «نحن أدرنا اللعب بشكل جيد بعد الفرصة التي أهدرها المنتخب في الشوط الأول ونجحنا في امتلاك اللعب ونجحنا في تسجيل هدفين في الشوط الثاني وتسجيل الهدف الثاني أكدنا من خلاله قدرتنا على التسجيل، وبالتالي يمكن اعتبار النتيجة التي حققها المنتخب إيجابية بالنسبة لنا لاسيما وأن الفريق كان متأخرا في النتيجة».
وأوضح سانشيز أن اللاعبين وصلوا إلى بطولة كوبا أميركا بعد تجهيزات مكثفة، ونحن شاركنا في بطولة آسيا ونجحنا في الفوز بها عن جدارة ولذلك لدينا الحماس والدافع لتقديم أفضل ما لدينا في كوبا أميركا.
ورفض سانشيز التعليق على قرارات الحكم بعد عدم احتسابه ركلة جزاء واضحة لصالح أكرم عفيف لاعب المنتخب القطري، وقال أنا لم أشاهد الكرة بالصورة المطلوبة.
وأشاد سانشيز بالدعم الجماهير الكبيري للمنتخب قائلا: «لقد حصلنا على دعم من المشجعين بصورة رائعة، وأعتقد أن وجود الجماهير ساعدنا على العمل جيدا في الملعب وأعطى الحماس للاعبين لتقديم مباراة جيدة وعدم الاستسلام حتى النهاية للخروج بالنتيجة الإيجابية».
وعن المواجهة الصعبة القادمة.. قال سانشيز: كولومبيا قدمت مباراة جيدة وحققت نتيجة مهمة وفازت على الأرجنتين بثنائية وكانت جاهزة في اللقاء ولذلك حققت الفوز واستغلت الضعف الموجود في المنتخب الأرجنتيني، لكن ورغم صعوبة المهمة ومع كل الاحترام سوف نلعب مباراتي كولومبيا والأرجنتين للفوز.
وأضاف: «نحن نحاول أن نتحسن ونكتسب الخبرة في أي مباراة نلعبها في الطريق إلى مونديال 2022 وإذا حققنا نتيجة إيجابية على كولومبيا سوف تكون لنا حظوظ جيدة في التأهل ونريد أن نكون موجودين أمام أهم المنتخبات في العالم وأمام أهم لاعب في العالم ميسي ونعلم صعوبة المباراة ولكن علينا أن نحضر لهذا التحدي بأفضل صورة ممكنة».
وأضاف: نركز الآن في لقاء كولومبيا وبعد ذلك يمكن التفكير في مباراة الأرجنتين الأخيرة ونجهز لها بصورة قوية.
وقال سانشيز في ختام تصريحاته حول تجربة اللعب على الماراكانا: تواجدنا في ملعب تاريخي يمثل خبرة وتاريخا للاعبين وكان حافزا للاعبين لتقديم مستوى جيد وهو ما حدث بالفعل.ظهرت علامات الارتياح الشديد على الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني بعد انتهاء مباراة الفريق أمام باراجواي بالتعادل 2-2، حيث اعتبر سانشيز أن النتيجة التي حققها الأدعم إيجابية رغم أنه كان بمقدور الفريق تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام فريق قوي صاحب مستوي عالٍ، فالمنتخب كان مميزا وكان لدينا الثقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below