الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «القطرية» تحتفي بالمنتخب الأوكراني

«القطرية» تحتفي بالمنتخب الأوكراني

«القطرية» تحتفي بالمنتخب الأوكراني

احتفلت الخطوط الجوية القطرية، الشريك الرسمي والطيران الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) بالمنتخب الفائز ببطولة كأس العالم تحت 20 سنة في بولندا، وهنأت المنتخب الأوكراني بعد تغلبه على المنتخب الكوري الجنوبي في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة لودز، بولندا، في يوم السبت الموافق 15 يونيو 2019. حيث قدّم أفراد من طاقم ضيافة الناقلة القطرية الميداليات للاعبين.
وتعد بطولة كأس العالم تحت 20 سنة في بولندا أولى بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) التي تقام في بولندا. واستضافت الدولة من قبل عدداً من البطولات الإقليمية مثل بطولة أمم أوروبا 2012 مع أوكرانيا، وبطولة أوروبا تحت 21 سنة في عام 2017.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نتقدم بأحرّ التهاني للمنتخب الأوكراني بعد فوزهم في المباراة النهائية على المنتخب الكوري الجنوبي يوم السبت الماضي. وكان ختام بطولة كأس العالم تحت 20 سنة في بولندا مثيراً بكافة تفاصيله واستمتع المشجعون من شتى أنحاء العالم بمنافسات البطولة ووقفوا خلف منتخباتهم المفضلة في بولندا. ولا شك بأن منتخبات الشباب هم مستقبل رياضة كرة القدم، ويلعبون دور أساسي في التقريب بين الشعوب والدول بروح الوحدة والروح الرياضية. وبصفتنا شرك رسمي والطيران الرسمي لـFIFA، كان من دواعي سعادتنا بدعم هذه البطولة المذهلة التي سلّطت الضوء على اللاعبين الموهوبين الذين يعدون مستقبل كرة القدم العالمية».
وأضاف سعادة السيد الباكر: «كما يسرّنا نقل المشجعين من شتى أنحاء العالم إلى فرنسا في هذه الفترة لمشاهدة أكثر البطولات إثارة في رياضة كرة القدم النسائية، وهي بطولة كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا. ونؤمن في الخطوط الجوية القطرية بقوّة وتأثير الرياضة في التقريب بين الشعوب، ونسعى جاهدين إلى المشاركة في دعم أقوى الفرق والأحداث الرياضية عالمياً».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below