الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  معسكر الخضر بالدوحة .. كان مثالياً

معسكر الخضر بالدوحة .. كان مثالياً

معسكر الخضر بالدوحة .. 
كان مثالياً

الدوحة- الوطن الرياضي
استقبل سعود بن عبدالعزيز المهندي، نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، بمكتبه صباح أمس، وفد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بحضور منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد، وأحمد خليل العباسي مدير العمليات بإدارة المنتخبات الوطنية.
وضم وفد الاتحاد الجزائري لكرة القدم كلاً من خيرالدين زيتشي، رئيس الاتحاد، وحكيم مدان، مدير عام المنتخبات الوطنية، وجمال بلماضي، مدرب المنتخب.
ويأتي استقبال نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لوفد الاتحاد الجزائري لكرة القدم على هامش معسكر الإعداد الذي يقيمه المنتخب الجزائري في الدوحة استعداداً لمشاركتهم في نهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو 2019 وتستمر حتى 19 يوليو المقبل من العام نفسه.
وتم خلال الاستقبال التباحث في المواضيع ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بتفعيلها بين الجانبين، لاسيما التي لها علاقة بكرة القدم، والعمل على تدعيم أواصر الأخوة بين الاتحادين الشقيقين، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم في كل من قطر والجزائر.
وأكد سعود بن عبدالعزيز المهندى لوفد الاتحاد الجزائري، عمق العلاقات التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم بنظيره الجزائري.. مشيراً إلى دور كرة القدم في تعزيز العلاقات بين الجميع والسمو بها إلى آفاق رحبة من التعاون المثمر والبناء، لاسيما أن دولة قطر مقبلة على استضافة مونديال كأس العالم في نسخته المقبلة خلال العام 2022.
كما تباحث الطرفان حول الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها الاتحاد القطري لكرة القدم على الصعد كافة، وتطرق الحديث عن معسكر الإعداد الذي خاضه المنتخب الجزائري في الدوحة وآخر التحضيرات قبل المشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
وقدم الوفد الجزائري الشكر والتقدير للاتحاد القطري لكرة القدم ممثلاً في سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد وسعود بن عبدالعزيز المهندي على الاستقبال الحافل والإقامة الرائعة، وهو ليس بغريب على دولة قطر ولا على الشعب القطري، وهو ما أثمر عن معسكر إعداد مثالي قبل خوض منافسات البطولة القارية.
وتمنى الوفد الجزائري دوام التقدم للمشروع الكروي القطري الذي يسير بخطى ثابتة نجحت في قطف ثمار التخطيط الاحترافي الذي وضعته قيادة الاتحاد، كما ثمّن الوفد الدور المهم والريادي لدولة قطر على الصعيد الرياضي، لاسيما بعد أن أصبحت الدوحة من أهم المدن الرياضية على الساحة العالمية، آملين دوام التوفيق والنجاح للكرة القطرية والتقدم إلى آفاق أرحب ومستقبل أزهر.
وفي نهاية الاستقبال تم تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين، وأهدى سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب الرئيس، درع الاتحاد القطري لكرة القدم هدية تذكارية للوفد الجزائري.
جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري خاض مباراتين تجريبيتين خلال المعسكر أمام كل من بوورندي ومالي وسيغادر إلى القاهرة في 18 يونيو لخوض غمار منافسات نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، ويلعب محاربو الصحراء في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السنغال وكينيا وتنزانيا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below