+ A
A -
الدوحة - الوطن
وقع المستشفى الأهلي عقد شراكة إلكترونيا مع شركة رائدة للتأمين من خلال عمل نظام ربط إلكتروني بين المؤسستين يهدف إلى تسهيل معاملات التأمين لضيوف المستشفى الأهل وقام بتوقيع العقد الدكتور لؤي الفخري مدير قسم التدريب والتطوير في المستشفى الأهلي.
ومن جهته أعرب الدكتور لؤي الفخري عن سروره بتعزيز أواصر التعاون بين كل من المستشفى الأهلي وشركة التأمين الصحي، قائلاً: «نحن على ثقة تامة بأن هذا التعاون من شأنه توفير خدمة طبية أفضل لمراجعي المستشفى من عملاء الشركة».
وأضاف الفخري: «من خلال تفهمنا التام لاحتياجات المرضى نقوم بتوظيف خبراتنا لاكتساب ثقتهم وتجاوز توقعاتهم عن طريق سعينا الدائم للتميز في تقديم الخدمات الطبية. ونطمح من خلال هذه الشراكة الجديدة إلى المزيد من الدقة والسرعة في معاملات التأمين للضيوف المؤمنين والتي من شأنها إثراء الخدمات الطبية المميزة المقدمة لهم والتي يستحقونها في الوقت المناسب».
وقال إن مميزات هذا الربط الإلكتروني سرعة وسهولة الوصول إلى المعلومات المتعلقة بتفاصيل التغطية للتأمين الصحي لكل مريض، كما يعمل هذا النظام على ارسال التقارير الطبية لطلب الموافقات للتغطية المالية للإجراءات الطبية العلاجية والتي تصل في وقت قصير للمريض عن طريق الرسائل الإلكترونية والبريد الإلكتروني وتغطية تكاليف العلاج عبر هذا النظام، ومن مميزات هذا الربط الإلكتروني أيضا سهولة ودقة إرسال المطالبات المالية الخاصة بالخدمات العلاجية المقدمة في نهاية الشهر إلى شركة الـتأمين، والتي كانت سابقا تتم بإرسال المطالبات الورقية. كما يأمل الدكتور لؤي بإضافة شركات التأمين الأخرى ليشمل التسهيل كافة ضيوف المستشفى الأهلي.
copy short url   نسخ
25/06/2019
1894