+ A
A -
أعلنت مكتبة قطر الوطنية عن أسماء الفائزين بالمسابقة السنوية الثانية لأجمل أذان، التي أقيمت خلال شهر مايو الماضي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك. وحظيت المسابقة، التي كانت مفتوحة لجميع أفراد المجتمع، بإقبال وترحيب كبيرين؛ إذ تلقت أكثر من 134 طلباً للمشاركة.
واعتمد تقييم التسجيلات التي أرسلها المشاركون على صحة نطق مخارج الأصوات العربية بالإضافة إلى حسن الصوت وجمال الأداء.
وقد سلطت المسابقة الضوء على أهمية الأذان في الإسلام وتأثير أسلوبه العذب والجميل في جذب المسلمين إلى الصلاة في المسجد.
وقد فاز هذا العام بالمركز الأول أحمد عبدالرحمن العمادي، وهو منتج برامج في شبكة الجزيرة الإعلامية، أما المركز الثاني فكان من نصيب معاذ محمد اللوح، الذي يشغل منصب مدير إداري، فيما كان المركز الثالث من نصيب أحمد عبد الستار الطالب في المرحلة الثانوية.
يقول أحمد عبدالرحمن الفائز بالمركز الأول عن تجربته في هذه المسابقة: «في الحقيقة كانت تجربة ممتعة وسهلة، وكانت شروط المسابقة يسيرة ومتاحة للجميع، وقد شاركت بالمسابقة بعد أن أبلغني عنها أحد الأصدقاء وشجعني على المشاركة بها».
ووصف أحمد عبدالستار الفائز بالمركز الثالث مشاركته قائلاً: «تجربتي في هذه المسابقة كانت رائعة؛ حيث وطدت علاقتي مع شيخي لأحسن ما يمكن، وأتاح لي الفرصة في أن أؤذن في مسجده لصلاتي الفجر والظهر، لقد اكتسبت موهبة جديدة لم أكن قد صقلتها بالماضي، وهذا بفضل الله أولاً ثم بفضل هذه المسابقة.. لكم جزيل الشكر».
copy short url   نسخ
25/06/2019
1028