+ A
A -
حرص سعادة سفير قطر في جمهورية سنغافورة عبد الله بن إبراهيم الحمر على استقبال بعثة منتخبنا الوطني قبل بداية مشوارها في منافسات كأس ديفيز وقد أقام سعادة السفير مأدبة عشاء للبعثة بمقر إقامته في سنغافورة.
وأكد سعادة عبد الله بن إبراهيم الحمر في كلمته للبعثة على أهمية البطولة التي يشارك فيها منتخبنا الوطني للتنس من أجل تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم قطر عاليا في هذا المحفل المهم.. مشيرا إلى أن دولة قطر تشهد طفرة رياضية عملاقة بقيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حيث تحققت العديد من الإنجازات في كافة المجالات وآخرها المشاركة الناجحة للمنتخب الأول لكرة القدم في بطولة كوبا أميركا وظهوره بمستوى مشرف أذهل العالم ليؤكد أن فوزه ببداية هذا العام بلقب كأس آسيا لم يأت من فراغ إنما نتيجة تخطيط مدروس وجهد كبير تم بذله خلال سنوات طويلة.
وأضاف أن لعبة التنس لها شعبية كبيرة في قطر وهناك اهتمام كبير باللعبة بدليل استضافة بطولتين من أهم بطولات الاتحاد الدولي وهما بطولة إكسون موبيل وبطولة قطر توتال واللتان تشهدان تواجد ألمع نجوم ونجمات اللعبة.. متمنيا أن يحقق لاعبو الأدعم أفضل النتائج في منافسات كأس ديفيز ويرفعوا اسم قطر عاليا في ظل الاهتمام الكبير بالرياضة والرياضيين.
من جهته تقدم أحمد العبيدلي رئيس بعثة أدعم التنس بالشكر لسعادة السفير عبد الله بن إبراهيم الحمر على هذه اللفتة الرائعة والتي حرص خلالها على تقدم الدعم للمنتخب قبل انطلاقة مشواره في البطولة.. مشيرا إلى أن البعثة تلقى كل الاهتمام من السفارة القطرية في سنغافورة منذ لحظة وصولها وهذا ليس بغريب على أبناء قطر في الخارج.
وقال العبيدلي إن اللاعبين كلهم تصميم وعزيمة على تقديم أفضل المستويات في المنافسات وتحقيق الهدف الأكبر وهو التأهل للنهائي والانتقال للعب في المجموعة الثانية من كأس ديفيز، وسوف تكشف القرعة اليوم عن طريق المنتخب في التصفيات.. موضحا أن مسؤولي اتحاد التنس برئاسة ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد وطارق زينل أمين السر العام وخالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات فضلوا ان يسافر الفريق مبكرا حتى يتعود على الأجواء ويدخل المنافسات في كامل الجاهزية والاستعداد من أجل تحقيق أفضل النتائج والمنافسة بقوة على التأهل للنهائي.
وأضاف العبيدلي أن الفريق ومنذ لحظة وصوله يلقى اهتماما كبيرا من مسؤولي السفارة القطرية في سنغافورة وتم تسهيل كافة الإجراءات وقد انتقل الفريق إلى مقر إقامته في فندق البطولة اعتبارا من أول أمس.. مشيرا إلى أن معنويات الجميع مرتفعة وهناك حماس كبير لتحقيق نتائج أفضل من التي تحققت في العام الماضي حيث خرج المنتخب بصعوبة من الدور قبل النهائي .
بعثة منتخبنا
تضم بعثة المنتخب: أحمد سلطان العبيدلي رئيسا للوفد وسلطان خلفان كابتن الفريق واللاعبين الشقيقين مبارك وموسى شنان وريان علمي وراشد نواف، بالإضافة إلى رئيس المدربين الألماني ألوفير غروس.
copy short url   نسخ
25/06/2019
988