الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  الإمارات تساهم في نشر الفوضى«عيوب» الدفاعات السعوديةفي بريطانيا.. «العلمانية» تتوسع

الإمارات تساهم في نشر الفوضى«عيوب» الدفاعات السعوديةفي بريطانيا.. «العلمانية» تتوسع

الإمارات تساهم في نشر الفوضى«عيوب» الدفاعات السعوديةفي بريطانيا.. «العلمانية» تتوسع

ذكر السيناتور الديمقراطي روبرت ميننديز في رسالته إلى وزير الخارجية مايك بومبيو، بواجباته لوقف صفقات السلاح إلى الإمارات، إن ثبت أن الأسلحة الأميركية التي عثر عليها مع قوات حفتر مصدرها الإمارات. إن تحرك ميننديز يظهر الحاجة إلى قيام أميركا بإعادة النظر في علاقتها وبشكل كامل مع أبوظبي. إن تحقيق ميننديز جاء في أعقاب اكتشاف الأسلحة الأميركية لدى قوات حفتر.
{ بريان دولي - واشنطن بوستهنالك دراسات تشير إلى أن نمو العلمانية في بريطانيا مستمر، مع بيانات جديدة تظهر اختلافات جيلية صارخة وثقة جديدة بين غير المتدينين للجهر بإلحادهم. وتكشف دراسة أن 1 % فقط من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عاما يُعتبرون من أتباع كنيسة إنجلترا. وحتى بين الذين هم فوق 75 عاما، هناك شخص واحد بين كل ثلاثة أشخاص يصف نفسه بأنه من أتباع كنيسة إنجلترا. وفي جميع الفئات العمرية يكون الشباب أقل احتمالا لتسمية أنفسهم بالأنجليكانيين.
{ هيئة التحرير – الغارديانمع تصاعد الأزمة بين إيران والولايات المتحدة، كثّف الحوثيون -الذين تدعمهم إيران في اليمن- هجماتهم الصاروخية وهجمات الطائرات بدون طيار على السعودية، انتقاماً لتدخّل التحالف الذي تقوده المملكة في اليمن، ما أظهر بوضوح القدرات العسكرية المتنامية للمقاتلين اليمنيين ونقاط الضعف في الدفاعات الجوية السعودية.
{ هيئة التحرير: ميدل إيست مونيتور

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below