+ A
A -
كتب – محمد الجزار
أعلن نادي الدحيل عن موعد إقامة المعسكر الإعدادي الخارجي للفئات السنية بالنادي والذي سيقام في العاصمة الرومانية بوخارست ليكون خلال الفترة في الفترة من 27 الشهر الجاري وحتى 8 الشهر القادم.
ويشارك في هذا المعسكر فرق الفئات السنية تحت (14، 15، 16، 18) وهي فرق الأمل، الأشبال، الناشئين، الشباب) ويترأس بعثة معسكر الفئات السنية خلال المعسكر سالم المري رئيس القطاع بالنادي، ويضم الوفد الاداري كلا من حمد الهدوان نائب رئيس قطاع الفئات العمرية وحمدان حمد المدير الفني للفئات وتضم البعثة 111 فردا بواقع 33 فردا للوفد الاداري والاجهزة الفنية والجهاز الطبي، فيما قائمة اللاعبين تضم 78 لاعبا وستخوض فرق الفئات العمرية المختلفة عددا من المباريات الودية خلال فترة المعسكر. ويأمل القائمون على الفئات السنية بالدحيل أن يسهم المعسكر في نقلة نوعية لفرق الفئات السنية من حيث اختلاف الأجواء الشيء الذي سيساعد الأجهزة الفنية على القيام بتنفيذ التدريبات المكثفة بشكل صباحي ومسائي، وذلك من أجل صقل مهارات اللاعبين ورفع معدل اللياقة البدنية، علاوة على أن برنامج المعسكر سيشتمل على العديد من الفعاليات التي تهدف إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من الفائدة من فترة المعسكر التي تجهز الفرق للموسم الجديد الذي تطمح فيه فرق الدحيل بالمحافظة على المكتسبات والإنجازات التي حققتها في الموسم الماضي.
الجدير بالذكر أن الموسم المنتهي يعد أفضل مواسم فرق الفئات العمرية بالدحيل حيث حققت المركز الأول في كل بطولات البراعم، وحصدت 8 بطولات من مجموع 15 بطولة على صعيد الدوري والكؤوس وكؤوس المربع للفئات السنية جميعا، كما حصدت المركز الثاني في 4 بطولات، وهو معدل أعلى من المواسم السابقة. وبالرغم من ذلك، يتطلع الدحيل إلى تحقيق الأفضل، وحصد المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.
copy short url   نسخ
12/07/2019
1450