الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدوحة واجهة رائعة لباريس سان جيرمان

الدوحة واجهة رائعة لباريس سان جيرمان

الدوحة واجهة رائعة لباريس سان جيرمان

نظم نادي باريس سان جيرمان مسابقة للعبة «صيد الكنز»، في خمس مدن في العالم من بينها مدينة الدوحة.
للاحتفال بإطلاق القميص الجديد، فمن خلال رموز ومؤشرات يتم اكتشافها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تمكن المشاركون المقيمون في الدوحة من المشاركة في هذه المسابقة للفوز بأحد الأقمصة الخمسة لموسم 2019-2020، مهدى من النادي حاملا اسم المدينة والرقم «1».
وبات بإمكان عشاق المستديرة في الدوحة اقتناء وشراء القميص الجديد الذي يحمل شعار الشريك الأساسي الجديد للنادي «ALL - Accor Live Limitless». سيكون في مرحلة أولى متوفرا قي المتجر الرسمي للنادي في المركز التجاري المعروف فيلاجيو في العاصمة الدوحة.
ويشرح فابيان ديليم، المدير العام لمكتب باريس سان جرمان في الشرق الأوسط والهند: «كان إطلاق القميص الجديد بالموازاة مع مسابقة»لعبة الكنز«في الدوحة،وتظهر بالتالي العلاقة القوية التي تربط النادي بمدينة الدوحة وبقطر، إضافة إلى حضوره المتزايد في المنطقة». «متجر بن الرسمي في المركز التجاري، فيلاجيو، هو أحد الفضاءات الثلاثة التي تتواجد في الدوحة، وكان الأول الذي كشف عن القميص الجديد ». وضمن حملة ترويجية تم إطلاقها من طرف المجلس الوطني للسياحة، لتقديم قطر كوجهة رياضية وسياحية ذات جودة عالية، فإن باريس سان جرمان سيهدي الزوار والأنصار (بين 5 و16 عاما) فرصة المشاركة في معسكر صيفي يقدم دروسا في كرة القدم، وذلك في أكاديمية النادي بالدوحة

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below