الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أحمد علي مديراً للكرة بالشمال

أحمد علي مديراً للكرة بالشمال

أحمد علي مديراً للكرة بالشمال

أعلن نادي الشمال عن تعيين أحمد علي مديراً للفريق الأول لكرة القدم، في خطوة مهمة بضم كفاءة إدارية مهمة، ليكون علي إضافة للجهاز الإداري لكرة الشمال.
وكان علي تولى مهمة مدير الفريق الأول قبل عامين، قبل انضمامه إلى الجهاز الإداري لنادي معيذر قبل أن يعود مرة آخر مع بداية هذا الموسم لناديه الشمال.
من جانبه، قال أحمد علي، مدير الفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: سعادتي لاتوصف بقرار تعييني مديراً للفريق الأول في الشمال، وبالثقة التي وضعتها في إدارة النادي، في ظل تطلع نادينا الصعود لدوري النجوم الموسم المقبل.
وأضاف: عودتي إلى بيتي ليست مستغربة، فأنا بدأت العمل الإداري بنادي الشمال، وإن شاء الله نحقق طموحات النادي بتأهل الفريق لدوري الأضواء والشهرة، خاصة أن هناك عمل كبير تقوم به إدارة النادي برئاسة مبارك بن عتيق المنصوري، ونائبه ناصر بن عجلان الكعبي، وجميع من في النادي.
وحرص مدير الكرة الجديد على توجيه الشكر لعبدالرحمن الكعبي المشرف العام على الكرة في نادي الشمال، الذي يعمل بكل قوة على عودة الشمال لمكانة الطبيعي.
من ناحية أخرى، واصل فريق الشمال تدريباته تحت قيادة المدير الفني الصربي داركونوفيتش، وبحضور عبدالرحمن الكعبي المشرف العام على الكرة، وصالح عيد رئيس جهاز الكرة وأحمد علي مدير الكرة، و16 لاعبا، على ملعب النادي بمدينة الشمال.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below