الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «روزنامة» 2019-2020.. جاهزة

«روزنامة» 2019-2020.. جاهزة

«روزنامة» 2019-2020.. جاهزة

كتب – محمد الجزار
كتب – محمد الجزار
اقترب اتحاد الكرة من الاعلان الرسمي عن روزنامة الموسم الجديد 2019-2020 بعد وضع اللمسات الاخيرة والخطوط العريضة الخاصة بها، ومن المنتظر أن تصدر الاسبوع المقبل بعد إعدادها والانتهاء منها، حيث كان من المفروض إعلانها منذ اكثر من شهر خلال ورشة عمل لجنة المسابقات مع الأندية وكانت معدة بالفعل، ولكن بعد اسناد الفيفا تنظيم مونديال الأندية لقطر فقد تم التأجيل بعدما تم تخصيص مساحة زمنية لها على الروزنامة، وتمت اعادة برمجتها من جديد.
وتتمثل الخطوط العريضة للبطولة في مواعيد المنافسات حيث ستكون الانطلاقة بكأس السوبر المسماة ب «كأس الشيخ جاسم» يوم 17 أغسطس،وتجمع بين السد بطل الدوري، والدحيل بطل كأس أمير قطر.
اما بطولة دوري نجوم QNB، فستنطلق يوم 22 أغسطس المقبل، ودوري الرديف «قطر غاز» يوم 23 من نفس الشهر،فيما ينطلق دوري الدرجة الثانية، يوم 15 سبتمبر المقبل، على أن يتم الإعلان عن الرزنامة بالكامل خلال اليومين المقبلين.
ومن المقرر أن تقضي قرعة دور الـ16 بكأس الأمير 2020، مواجهة الفرق الثمانية الأولى بترتيب النسخة المنتهية من الدوري مع الفرق صاحبة المراكز من 9-16، أما قرعة الدورين ربع ونصف النهائي فستكون مفتوحة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below