الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  فضلت «العميد» من أجل الاستقرار

فضلت «العميد» من أجل الاستقرار

فضلت «العميد» من أجل الاستقرار

كتب – محمد الجزار
خطف علي فريدون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الأضواء في الموسم الماضي بعد تألقه الواضح مع الفريق وحجزه لمكان أساسي في تشكيلة الفريق الأول، وتسجيله العديد من الأهداف الحاسمة التي قادت العميد للظهور بصورة طيبة وتحقيق نتائج مميزة للغاية.
وبعدما تواجد مع المنتخب في بطولة كأس الخليج الأخيرة بالكويت، وتألقه لعب للسد على سبيل الاعارة ثم عاد للأهلي مرة أخرى الموسم الماضي، وهو الأمر الذي دفع إدارة العميد لتجديد اعارة اللاعب من الشمال هو وزميله عبد الرحمن محمد، حيث يهدف النادي بقيادة المدرب الأسباني روبين دي لاباريرا للظهور بأفضل صورة ممكنة واستعادة الأمجاد مرة أخرى.
علي فريدون لايزال يحلم بالتوهج والتألق وتقديم أفضل ما لديه مع النادي، والعودة من جديد لصفوف المنتخب وقيادة هجومه مرة أخرى، وهو يؤمن كثيرا أن القادم أفضل ويحلم بإبراز موهبته الحقيقة وتألقه خلال الفترة القادمة.
وبعد ان وقع عقد تجديد الاعارة مع النادي اول أمس حيث اعلن الأهلي عن التعاقد مع السنغالي محمد ديامي نجم فريق نيوكاسل الانجليزي السابق ايضا، أبدى فريدون سعادته البالغة بثقة الإدارة الاهلاوية والاستمرار مع العميد في الموسم القادم ووعد بتقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق احلام وطموحات جماهير النادي وليكون ايضا عند حسن ظن الإدارة الاهلاوية برئاسة سعادة الشيخ احمد بن حمد آل ثاني.
فريدون ارجع قرار تجديد التعاقد مع الأهلي، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها في الفترة الاخيرة من العديد من الأندية المحلية إلى رغبته في الاستقرار والتركيز الشديد من النادي خاصة انه انسجم مع المجموعة الموجودة وقدم مستويات طيبة للغاية.
ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي في الانستغرام ستوري قال فيه بأن الاستقرار جميل وهاهو جاهز للاستمرار لموسم جديد مع العميد وقال: أسال الله التوفيق في الموسم القادم مع النادي الأهلي واتمنى تقديم الاضافة المطلوبة للفريق.
وأضاف فريدون: أشكر المسؤولين في هذا النادي على إصرارهم في تواجدي للموسم الثاني على التوالي مع الفريق وشرف لي أن أكون متواجدا الموسم القادم، وأتمنى أن أكون على قدر الثقة الموضوعة في شخصي أقدم ما لدي لخدمة هذا الكيان الكبير وأساهم في ظهور الفريق بالصورة المنتظرة من الناحية الفنية ليقدم شكلا جيدا ومستويات طيبة تلبي طموحات الجماهير الأهلاوية العاشقة للنادي.
وتابع علي فريدون قائلا: «أشكر كثيرا كل الأندية التي تقدمت بعروض رسمية لنادي الشمال لأكون متواجدا مع أحدهم الموسم القادم وهذه ثقة كبيرة في امكانياتي تسعدني كثيرا، وتمنحني الحافز دائما لأقدم أفضل ما عندي واواصل التألق بل وأظهر بصورة أفضل من السابق ايضا.
وأضاف: رغم العروض الكثيرة الا انني اتخذت القرار بالاستمرار مع النادي الأهلي من أجل الاستقرار الذي يساعد اللاعب، ويجعله في قمة تركيزه،وخاصة انني منسجم مع الفريق وجميع زملائي اللاعبين واتمنى ان شاء الله ان يحالفنا التوفيق، ودعواتكم لي ايضا بالتوفيق في الموسم الجديد.
وحرص علي فريدون دائما على الاشادة بادارة نادي الشمال وتوجيه الشكر لهم على دعمهم المستمر له طوال مشواره الكروي مؤكدا ارتباطه الكبير بالنادي والذي لن ينسى فضله على الاطلاق في تحقيقه للنجاحات والتفوق باستمرار في الفترة الاخيرة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below