الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سيبالوس يكمل ملف المحترفين بالوكرة

سيبالوس يكمل ملف المحترفين بالوكرة

سيبالوس يكمل ملف المحترفين بالوكرة

تسعى إدارة الوكرة إلى إتمام تعاقدها مع الإسباني كريستيان سيبالوس، من أجل إنهاء ملف المحترفين قبل معسكر الإعداد للموسم الكروي الجديد، الذي سيقام في تركيا.
وقد وصل اللاعب إلى الدوحة، وسيخضع للفحص الطبي بعد الاتفاق الرسمي مع الإدارة، ليعزز صفوف الفريق بجانب مواطنه ايسايس سانشيز، والمدافع البرازيلي برونو أوفيني، والمهاجم الجزائري محمد بن يطو، بالإضافة إلى الإبقاء على اللاعب العماني جميل اليحمدي كمحترف عربي، ويبلغ سيبالوس من العمر 26 عاماً، ويلعب كجناح أيسر، وسبق أن لعب في أوبين البلجيكي.
ومن المقرر أن تكشف إدارة الوكرة عن كل تفاصيل التعاقدات الجديدة، وذلك من خلال مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة لتقديم اللاعبين المحترفين، كما سيتم كشف تطلعات الفريق في الموسم القادم، وأهم التحديات التي تواجهه، حيث يسعى الوكرة إلى تقديم مستوى مميز والبقاء، بعيدا عن صراع الهبوط للدرجة الثانية، حيث عانى بشكل كبير في الموسم الماضي. ويسعى الوكرة إلى الظهور بصورة مميزة الموسم المقبل، لذلك أكمل سلسلة من التعاقدات القوية على مستويي المحترفين والمواطنين، أبرزهم: الحارس سعود الخاطر، بجانب اللاعب خالد منير وأحمد سهيل.
وسيدخل الوكرة معسكره في تركيا من 24 يوليو الجاري حتى 8 أغسطس المقبل، يخوض خلاله الفريق عددا من المباريات الودية. وفي الوقت نفسه، يبحث الفريق حاليا في الدوحة قبل التوجه إلى تركيا، من أجل زيادة معدل الجاهزية.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية ضمن تحضيراته للموسم الجديد، ومن المقرر أن يبدأ البرازيلي برونو أوفيني تدريباته مع الفريق اليوم، بعد عودته إلى البرازيل، لإنهاء بعض الإجراءات قبل الالتحاق بفترة إعداد الفريق.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below