الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سيدات «العقبة» تبحث عن إنجاز جديد

سيدات «العقبة» تبحث عن إنجاز جديد

سيدات «العقبة» تبحث عن إنجاز جديد

أعلن نادي شباب العقبة عن مشاركة فريقه لكرة الطاولة للسيدات في البطولة التي تشهد مشاركة كبيرة من الأندية في العربية، من خلال الخطاب الرسمي الذي أرسله النادي إلى الاتحاد الأردني قبل أيام، وقبل إغلاق الموعد الرسمي الذي حدده الاتحاد العربي لتلقي طلبات المشاركة الرسمي.
ويعتبر فريق نادي العقبة للسيدات من الفرق البارزة في اللعبة، خصوصا على الصعيد المحلي، نظرا للإنجازات الكبيرة التي حققتها فرق النادي في مشاركاتها الواسعة في مختلف البطولات المحلية، وفوز لاعباته بالكثير من الألقاب، ما عزز من قوة اللعبة وقدرتها على مواصلة فوزها في البطولات، مثلما كان للنادي مشاركات متميزة على الصعيد الخارجي، حيث تمكنت لاعباته من الفوز بالعديد من الميداليات الملونة في البطولات العربية، إلى جانب فوز الفريق بالمركز الثالث في بطولة أندية غرب آسيا التي جرت في العاصمة عمان قبل عامين، وتربع لاعبات الفريق على قمة بطولات الفئات العمرية المنوعة.
ويضم فريق العقبة نخبة من اللاعبات المتميزات اللواتي توجن في الكثير من الألعاب، ومن أبرزهن: ماسة الخوالدة وبتول الرشدان وآسيل الخوالدة ولما السبايلة وأروى الشوبكي، إضافة إلى إدارية الفريق سلمى رضوان. ويحظى الفريق بدعم ومتابعة حثيثة من أهالي اللاعبات.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below