+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
وصل الملاكم البورتريكي كارلوس ليون جونيور إلى الدوحة لخوض معسكر تدريبي مع ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، في إطار استعداداته لخوض النزال المحدد له في 29 يوليو الحالي بإسبانيا، وهي المباراة رقم 11 في مسيرته الاحترافية. وسيمكث كارلوس جونيور في الدوحة حتى موعد سفر الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني إلى إسبانيا في 25 يوليو الحالي، حيث يعود الملاكم البورتريكي إلى لاس فيجاس بأميركا مقر إقامته. والمعروف أن كارلوس جونيور حاصل على لقب بطل أميركا في بطولة أميركا المفتوحة لوزن السوبر المتوسط.
ويقوم كارلوس ليون جونيور بخوض مباريات تجريبية أمام الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني، من أجل اكتشاف الثغرات والنواحي السلبية التي تظهر في أداء ملاكمنا المحترف لمعرفتها وعلاجها مبكرا، وهي تشبه إلى حد كبير المباريات الودية التي تخوضها الفرق الكروية قبل خوض المواجهات الرسمية تحت إشراف المدرب الفرنسي فرانك بوهيك المدير الفني الخاص لملاكمنا المحترف.
وأكد الشيخ الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني أنه فضل إقامة هذا المعسكر في الدوحة لتوفير مزيد من الوقت في التدريب، خاصة أن وجود كارلوس جونيور هو الأهم في هذا المعسكر للاستفادة من خبراته، ولمزيد من التركيز حتى موعد السفر.
وأضاف ملاكمنا المحترف: المواجهة المقبلة المحدد لها 27 يوليو الحالي كان من المفترض أن تقام في أوائل مايو الماضي ولكن تم تأجيلها، نظرا لإصابة المنافس وسأواجه الروماني ماريوس بيتري.
copy short url   نسخ
17/07/2019
688