الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo توفر الجيل الثاني من سماعات AirPods

Ooredoo توفر الجيل الثاني من سماعات AirPods

Ooredoo توفر الجيل الثاني من سماعات AirPods

أعلنت Ooredoo أن الجيل الثاني من سماعات Airpods- التي أطلقتها شركة Apple مؤخراً- مع علبة الشحن اللاسلكي قد أصبحت الآن متوافرة لدى مراكزها في قطر.
وتمكّن سماعات AirPods مستخدميها من الحصول على المزيد من وقت التحدث، والوصول لمساعد آبل الرقمي (Siri)، وتوفر لهم جودة صوت عالية الوضوح، وميزة الشحن وإيقاف الشحن تلقائياً أثناء التنقل.
وتشمل السماعات العديد من المزايا من بينها خاصية الشحن المتعدد، كما تدوم لمدة تزيد على 24 ساعة من وقت الاستماع أو ما يصل لغاية 18 ساعة من وقت التحدث، كما توفر للمستخدمين في كل عملية شحن ما يصل لغاية 5 ساعات من وقت الاستماع أو 3 ساعات من وقت التحدث، وتتضمن ميزة الشحن السريع لمدة 15 دقيقة فقط.
وتوفر سماعات AirPods إعدادات سهلة للمستخدمين بلمسة واحدة مع إمكانية الوصول لمساعد آبل الرقمي (Siri)، وتمنح جودة صوت عالية الوضوح، وميزة التشغيل التلقائي مع اتصال ثابت والإيقاف التلقائي عند التوقف عن استخدام السماعات، كما أنها متوافقة مع أجهزة iPhone وApple Watch وMacbook وiMac.
وفي هذا السياق، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدم لعملائنا دائماً أحدث التقنيات والمنتجات، ومن بينها بالطبع الجيل الثاني والأحدث من سماعات Apple AirPods التي أصبحت متوافرة الآن في مراكز Ooredoo. ولأننا ندرك أن هناك عدداً كبيراً من محبي ومستخدمي منتجات Apple في قطر، فإننا نحرص على جلب وتوفير هذه المنتجات بمجرد توافرها في الأسواق، ونحن متأكدون أن السماعات الجديدة ستلقى إقبالاً كبيراً من العملاء».
وتتوافر سماعات Apple Airpods مع علبة الشحن اللاسلكي في كافة مراكز Ooredoo مقابل 829 ريالا بينما يبلغ سعر سماعاتApple Airpods مع علبة الشحن الاعتيادية 679 ريالا.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below