الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  القطرية تسيّر رحلات مباشرة إلى غابورون

القطرية تسيّر رحلات مباشرة إلى غابورون

القطرية تسيّر رحلات مباشرة إلى غابورون

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن إطلاق رحلاتها إلى عاصمة بوتسوانا غابورون ابتداءً من 27 أكتوبر 2019، وستسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر ثلاث رحلات أسبوعياً إلى أولى وجهاتها في بوتسوانا، غابورون؛ وذلك على طائرة من طراز إيرباص A350 التي تضم 36 مقعداً على درجة رجال الأعمال و247 مقعداً على الدرجة السياحية.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «يسعدنا الإعلان عن تسيير ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة غابورون التي تعد إحدى الوجهات الشهيرة في القارة الأفريقية. وتلتزم الخطوط الجوية القطرية بتعزيز حضورها في إفريقيا، مع تشغيلها لرحلات إلى 22 وجهة في 15 دولة إفريقية. وسوف تمكننا هذه الرحلات الجديدة من إتاحة تجربة سفر سلسة للمسافرين من بوتسوانا إلى أكثر 160 وجهة حول العالم، بالإضافة إلى المساهمة في استقطاب المزيد من الزوّار إلى هذه الدولة الإفريقية الجميلة». وتعد غابورون العاصمة والدولة الأكبر في بوتسوانا، وتقع في جنوب قارة إفريقيا. ويحيط ببوتسوانا كل من ناميبيا وزامبيا وزيمبابوي وجنوب أفريقيا. وساهمت الطبيعة الخلابة والحياة البرية لغابورون في جعلها وجهة شهيرة للسياح الذين يتطلعون لتجربة أقوى المغامرات وقضاء أجمل الأوقات بين أحضان الطبيعة.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية، إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي. وأطلقت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها مؤخراً إلى كل من الرباط في المغرب، وإزمير في تركيا، ومالطا، ودافاو في الفلبين، ولشبونة في البرتغال، ومقديشو في الصومال؛ فيما ستدشّن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا في شهر أكتوبر لعام 2019. وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران في العالم خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below