+ A
A -
يؤدي الفريق الأول للغرافة أولى مبارياته التجريبية ويواجه فريق معيذر اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن فترة الإعداد الأولى للفهود التي بدأها بالعاصمة القطرية الدوحة، والتي تأتي تحت قيادة المدرب الصربي الجديد يوكانوفيتش الذي تعد مواجهته الأولى تحت قيادة الفريق، والذي يسعى من خلاله تقديم أداء ونتيجة طيبة قبل السفر إلى هولندا يوم السبت لبدء المعسكر للموسم الجديد الذي سيتخللها 4 مباريات ودية مع أندية أيندهوفن ورودا وتريفرس والمواجهة الرابعة لم يحدد طرفها حتى الآن، وسيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبلة.. وبدأ الفريق الإعداد الموسم الكروي الجديد بتدريبات تحت إشراف الجهاز الفني الجديد الذي تسلم المهام بداية الشهر الحالي وبمشاركة أغلب لاعبيه القدامى وانضم اليهم لاعبو الفريق الدوليون باستثناء الدولي عبد العزيز حاتم الذي لم يحسم الفهود أمر تجديد عقده.. بالإضافة إلى القائد فهيد الشمري الذي أعلن اعتزاله اللعب.
ويتوقع أن يدفع المدرب الصربي يوكانوفيتش بعدد من اللاعبين الشباب بالإضافة لنجوم الفريق الدوليين، وذلك للتعرف على إمكانيات لاعبيه قبل انطلاق المرحلة الثانية من الإعداد والتي ستكون قوية في هولندا وسيؤدي خلالها تجارب إعدادية مع فرق قوية بهولندا.
والمعروف أن إدارة نادي الغرافة لم تنه ملف اللاعبين الأجانب.. ويتوقع أن يتم حسم التعاقد خلال الساعات القادمة، حيث اختارت السرية التامة في إنهاء ملف المحترفين.
copy short url   نسخ
18/07/2019
935