الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  التليفزيون يساهم في تعزيز نجاح «صيف قطر»

التليفزيون يساهم في تعزيز نجاح «صيف قطر»

التليفزيون يساهم في تعزيز نجاح «صيف قطر»

أكد السيد مبارك العوامي، مساعد مدير تليفزيون قطر أن انضمام برنامجين جديدين من فئة برامج المسابقات والبرامج الترفيهية إلى الخريطة البرامجية للتلفزيون، يأتي ضمن مساعي التليفزيون للمشاركة في تعزيز نجاح موسم صيف قطر، من خلال الجمع بين الترفيه والتثقيف والإمتاع للكبار والأطفال على حد سواء، والتأكيد على العلاقة التفاعلية المتميزة التي تجمعه بالجمهور والمتابعين في مختلف الفعاليات التي تقام في الدولة.
وقال العوامي: «إن الشراكة المميزة التي تجمع بين تليفزيون قطر والمجلس الوطني للسياحة خلال موسم الصيف في قطر، تأتي استمراراً لحضورنا وشراكاتنا الفاعلة مع مختلف الجهات المعنية بخدمة الجمهور وتقديم فعاليات تسستهدف مختلف الشرائح في المجتمع، فلطالما كان تليفزيون قطر شريكاً أصيلاً في مختلف المناسبات والاحتفالات التي تركز على تقديم تجربة ترفية وتثقيف استثنائية ومميزة». وأضاف: «البعد الثقافي والاجتماعي والترفيهي هو محور خطة العمل خلال موسم صيف قطر، حيث ركزنا على تعزيز المفاهيم الإيجابية من خلال المسابقات الهادفة وكذلك على الأنشطة العقلية والترفيهية الموجهة للأطفال لإثراء مشاركاتهم وتجاربهم خلال هذا الموسم، هذا بالإضافة إلى تواجدنا في مختلف مواقع الفعاليات والاحتفالات لنقل صورة كاملة عن الحضور والتفاعل الجماهيري والمشاركات المتواصلة في مختلف الأنشطة الموجهة لكافة شرائح المجتمع سواء قطريين أو مقيمين بمختلف جنسياتهم وثقافاتهم».
ويبث برنامج «استديو المرح» يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 5 مساءً ويستمر حتى الساعة 6 مساءً في بث مباشر من ساحة اتريوم في المرقاب مول. والبرنامج من تقديم المتألق سعود المضاحكة، والذي يستضيف أكثر من 40 طفل على مدار اليومين.
ويقدم المذيع علي المري برنامج «الصيف في قطر» والذي يبث من مول قطر على الهواء مباشرة كل يوم جمعة من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً، حيث يحظى زوار قطر مول بفرصة للتنافس والفوز بمجموعة من الجواز النقدية القيمة، كما سيكون هناك سحب في كل مرة يفوز من خلاله 3 من الجمهور من غير المتسابقين بالفوز بجائزة نقدية قيمتها 3000 ريال قطري لكلٍ منهم.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below